"أكاديمية يوفنتوس" تدشّن أحدث فروعها في "جامعة نيويورك أبوظبي"

19يناير 2022 - كشفت "أكاديمية يوفنتوس" عزمها على مواصلة التوسّع تماشياً مع رسالتها المتمثلة في مساعدة لاعبي كرة القدم الشباب والطموحين على تحقيق أحلامهم الكبيرة في عالم كرة القدم، لا سيّما عقب افتتاح أحدث فروعها في أبوظبي.

 

وسيوفر أحدث فرع للأكاديمية في "جامعة نيويورك أبوظبي" في جزيرة السعديات برامج ومنصات تدريبية يديرها ويبتكرها مدربون إيطاليون مؤهلون من فريق "يوفنتوس"، والذين يعتبرون من أعظم المدربين في أوروبا. وتختار الأكاديمية مدرّبيها بعناية بناءً على مؤهلاتهم الأكاديمية والمهنية والتزامهم بالرياضة الشعبية الأولى في العالم.

 

وسيتوجه طلاب "أكاديمية يوفنتوس"، التي أحرزت العديد من الكؤوس والبطولات، إلى إيطاليا خلال موسم الصيف للحصول على فرصة للمشاركة في "تجربة تدريبات يوفنتوس" و"كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس".

 

وقال صلاح أديب، الرئيس التنفيذي لـ "أكاديمية يوفنتوس أبوظبي": "يعكس تواجدنا في "جامعة نيويورك أبوظبي" سعينا الدؤوب لتدريب ورعاية المواهب الواعدة والنجوم الصاعدين في عالم كرة القدم. ويتيح لنا موقعنا الأحدث تعزيز حضورنا في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات، وأداء رسالتنا المتمثلة في تطبيق أسلوب لعب وتدريب "يوفنتوس" في جميع أنحاء الدولة والمنطقة. ويجمع أسلوبنا المعترف به عالمياً بين الجوانب الفنية والذهنية والعاطفية والشخصية لكرة القدم، لضمان تنمية القدرات الشاملة لطلابنا الصغار. وكلنا ثقة من أننا سنشهد زيادة في عدد الملتحقين بأكاديميتنا في جميع أنحاء أبوظبي بسبب الشعبية الواسعة التي تحظى بها رياضة كرة القدم بين أوساط المتابعين في الدولة. ونتطلع إلى أن نكون جزءاً من مسيرة تميّز طلابنا الشباب الجدد في جامعة نيويورك أبوظبي".

 

وتحظى "أكاديمية يوفنتوس أبوظبي" بسمعة مرموقة وشهرة واسعة بالنظر إلى تقنياتها التدريبية ونظامها عالمي المستوى الذي يتابع باستمرار أداء طلابها حتى تقييم الفصل الدراسي النهائي. وبسبب تميزها وتفانيها في عالم كرة القدم، تم منح "أكاديمية يوفنتوس أبوظبي" جائزة أفضل أكاديمية لكرة القدم في الإمارات، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الرياضة واللياقة للمراهقين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتشمل الفروع الأخرى لـ "أكاديمية يوفنتوس في أبوظبي"، بالإضافة إلى فرع "جامعة نيويورك أبوظبي"، كلاّ من فرعي "كورة سبورتس" (جزيرة الريم) و"استاد زايد للكريكيت" (مدينة خليفة أ).