إطارات بريجستون بوتنزا سبورت تتوج بجائزة "اختبارات أوتو إكسبرس للإطارات" 2022

16 أغسطس 2022

حصلت إطارات "بريجستون بوتنزا سبورت" على جائزة "اختبارات أوتو إكسبرس للإطارات" 2022، متفوقةً على ستةٍ من منافسيها الرئيسيين في اختبارات الإطارات بمقاس 18 إنش، لتحقق بذلك هذه الإطارات إحدى أبرز إنجازاتها منذ إطلاقها. ويضاف هذا التتويج  إلى إنجازات إطارات بوتنزا عالية الأداء، بعد تتويجها بجائزة اختبارات "أوتوبيلد" لفئة إطارات السيارات الرياضية في 2021.     

وقال ستيف فاولر، رئيس تحرير مجلة "أوتو إكسبرس": "حققت إطارات بريجستون بوتنزا سبورت المركز الأول في تقييمنا للإطارات لصيف العام 2022، وجاء ذلك بعد تصدُّرها قوائم اختباراتنا الأربعة للتحكم والفرملة على الطرقات الرطبة والجافة. وأكدت الاختبارات قدرة هذه الإطارات على تعزيز كفاءة الفرملة وثبات المركبات على الطرقات الرطبة. وأظهرت "بوتنزا سبورت" تفوقها على المنتجات المنافسة، لاسيما أثناء القيادة على سرعات عالية."  

وأبرز أداء "بوتنزا سبورت" المتميز في الفرملة والانعطاف والثبات على المسارات المستقيمة تفوقها على منافسيها في فئة الإطارات عالية الجودة. ومنذ إطلاقها في العام الماضي، أكدت هذه الإطارات تفوقها وقوة أدائها من خلال الاختبارات التي أجرتها (TUV SUD)، إحدى أبرز المؤسسات المستقلة لاختبارات المركبات في أوروبا. 

من جانبه، قال أندريا مانيتي، نائب رئيس بريجستون للمنطقة الشمالية: "يسعدنا الحصول على جائزة "اختبارات أوتو إكسبرس الصيفية" للعام 2022، ونفخر في "بريجستون" و"بريجستون بوتنزا سبورت" بهذا الإنجاز الجديد الذي يعكس تفوق إطاراتنا."  

 

وتتوافر إطارات بوتنزا سبورت ضمن 96 مقاساً، تتراوح بين 17 و22 إنش، وتجمع خبرات بريجستون الرائدة في ضمان قوة وكفاءة الإطارات استناداً إلى أبحاث مكثفة للارتقاء بأداء السيارات، وتمكين السائقين من التحكم بسياراتهم بالشكل الأمثل. 

وخلال عملية تطوير الإطار، حرصت بريجستون على تصنيع مُنتج يلبي توقعات السائقين الباحثين عن إطارات عالية الأداء، قادرة على مواجهة مُختلف التحديات والصعوبات أثناء القيادة. وأجرت الشركة أبحاث سوق شاملة للبدء بتطوير إطارات بوتنزا، تخللتها مقابلات مع ما يزيد عن 3800 مُستخدم في أوروبا، للاستعانة بآرائهم في التصميم والبناء الهندسي لإطارات بوتنزا بمنهجيةٍ تضمن أعلى درجات التحكم والثبات أثناء القيادة، وتلبي تطلعات السائقين.     

  

واستعانت بريجستون بمجموعةٍ من التقنيات المتقدمة لضمان تفوق أداء إطارات "بوتنزا سبورت"، شملت كل من الطبقة الخارجية للإطارات وتركيبتها وبُنيتها. وتضمَّن تصميم الطبقة الخارجية للإطارات عدَّة تقنياتٍ جديدة، من ضمنها إتمام النقوش بالاستعانة بالتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لزيادة صلابة الطبقة الخارجية، وتعزيز أداء الفرملة ومقاومة التآكل، إلى جانب تركيبة مُبتكرة تحسِّن أداء الإطارات على الطُرقات الجافة والرطبة.

 

كما استخدمت بريجستون منظومة هجينة لتحقيق أعلى مستويات الثبات أثناء القيادة بسرعات عالية، إلى جانب هيكل رياضي لزيادة الاستقرار واستجابة عجلة القيادة، وتعزيز مقاومة التدحرج.

  

واعتمدت بريجستون على تقنياتها الافتراضية المُبتكرة والحصرية لتقليل فترة تطوير الإطارات، ولتصنيعها بطريقة صديقة للبيئة. وأتاحت هذه التكنولوجيا لبريجستون التنبؤ مسبقاً بأداء الإطار بدقةٍ عالية خلال مرحلة التطوير، دون الحاجة لتصنيع نماذجه واختبارها فعلياً. وتنعكس هذه المنهجية إيجاباً على البيئة، وتحد من استهلاك الموارد وتقلِّص المدة الزمنية التي يتطلبها تصنيع الإطار وطرحه في الأسواق. 

يُذكر أن إطارات بوتنزا سبورت وتكنولوجيا الشركة لتصنيع الإطارات تتماشى مع رؤية بريجستون المؤسسية Bridgestone E8 Commitment، والتي تشكل إطاراً توجيهياً لإدارة الشركة وكسب ثقة أجيال المستقبل. وتمثل رؤية بريجستون المؤسسية التزاماً عالمياً واسع النطاق، يحدد ملامح القيمة المضافة التي تعمل الشركة على تقديمها للعملاء والمجتمع وأجيال المستقبل، ضمن ثمانية محاور رئيسية، وهي الطاقة والبيئة والكفاءة والتوسع والاقتصاد والتعاطف والسهولة والتمكين. وتشكل هذه المحاور خارطة طريق لتحديد الأولويات الاستراتيجية وآليات صنع القرار والعمل في مُختلف مجالات أعمال الشركة.

 

للمزيد من المعلومات حول إطارات بريجستون بوتنزا سبورت، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:   www.bridgestone.co.uk