"بريجستون" تعقد شراكة استراتيجية مع "كاكومياف" لإطلاق العلامة التجارية الرائدة "فيرست ستوب" في ساحل العاج

30 يونيو 2021عقدت "بريجستون" (Bridgestone)، المزوّد الرائد لحلول النقل والتنقل، شراكة استراتيجية مع "كاكومياف" (Cacomiaf) في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى لإطلاق علامتها التجارية الرائدة "فيرست ستوب" (First Stop) في مدينة أبيدجان في ساحل العاج. ويمثل إطلاق "فيرست ستوب"، السلسلة المتكاملة من متاجر التجزئة لبيع الإطارات والسيارات في أفريقيا والشرق الأوسط، خطوة هامة باتجاه توظيف خبرة "بريجستون" الممتدة لعقود طويلة في مجال صناعة الإطارات وحلول التنقل العالمية، فضلاً عن الاستفادة من إمكانات "كاكومياف" التي تعتبر شركة رائدة في مجال الإطارات وميكانيك السيارات في ساحل العاج.

وبموجب الشراكة الاستراتيجية الجديدة، تعتزم "بريجستون" و"كاكومياف" إطلاق حزمة من المبادرات النوعية والحلول المبتكرة التي ترقى إلى تطلعات المستخدمين النهائيين ضمن قطاع الإطارات. واستناداً إلى المعرفة الواسعة التي تتمتع بها "كاكومياف" ضمن سوق ساحل العاج، سيعمل الطرفان على توفير أفضل الأدوات الحديثة والحلول المتطورة، بما فيها الخدمات المخصّصة وفقاً لاحتياجات العملاء. وتلتزم "بريجستون" بوضع قدرتها الهندسية القوية وخبرتها الواسعة في مجال تطوير المنتج المثالي لمستخدميها النهائيين.

وقال ستيفانو سانشيني، المدير الإقليمي لدى "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "تندرج شراكتنا الاستراتيجية مع "كاكومياف" في إطار خططنا التوسعية الطموحة. ويمثل التعاون المشترك دفعة قوية لجهودنا الرامية إلى إدخال علامتنا التجارية الرائدة في مجال البيع بالتجزئة "فيرست ستوب" إلى أسواق ساحل العاج، فضلاً عن بناء حضور قوي لنا في المنطقة. وكلنا ثقة بأنّ العلاقة التعاونية الجديدة ستحقق نتائج إيجابية ملموسة، ونتطلع قدماً من جانبناً إلى العمل مع شريك رائد يتمتع بمعرفة معمّقة بديناميكيات السوق المحلية مثل "كاكومياف"، سعياً وراء تقديم أفضل خدمات السيارات المتخصصة التي تلبي متطلبات السائقين في ساحل العاج."

وأضاف سانشيني: "يعتبر "فيرست ستوب" منتج رائد في أسواق أوروبا والشرق الأوسط، حيث عملنا على جمع وتحليل البيانات باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية، من أجل تحسين تجربة العملاء. ونأمل من خلال هذه الشراكة، إلى توفير هذه التجربة الاستثنائية ضمن أسواق ساحل العاج لتلبية احتياجات المستخدمين النهائيين، استناداً إلى حزمة متكاملة من الخدمات عالمية المستوى والحلول الاحترافية."

من جهته، قال فريد عساف، مدير عام "كاكومياف": "نتشرّف بعقد شراكة استراتيجية متينة لتأسيس حضور قوي لـ "بريجستون" في سوق ساحل العاج، في خطوة من شأنها تحقيق قيمة مُضافة للعملاء من خلال تقديم خدمات الإطارات والعناية بالسيارات التي تُضاهي الأفضل عالمياً. ويمثل التعاون الجديدة خطوة داعمة لهدفنا المتمثل في تقديم الدعم المجتمع، والمساهمة في تنميته وتطويره من خلال تشجيع الاستثمار في الأعمال المحلية. وكلنا ثقة بقدرة فريقنا على توظيف معارفه المعمقة وخبرته الواسعة ضمن أسواق ساحل العاج بالشكل الأمثل لتحقيق تطلعاتنا المشتركة مع "بريجستون".

يمثل وجود"بريجستون" في ساحل العاج كونها علامة رائدة في مجال الإطارات، أحد الركائز الأساسية لإنجاح استراتيجيتها التوسعية الطموحة، وتتشارك مع"كاكومياف" الرؤى المشتركة حول تطبيق أعلى المعايير في مجال تطوير الأعمال ودفع عجلة النمو وترجمة القيم الجوهرية التي تصب في خدمة تنمية المجتمع المحلي. وبالنظر إلى توجه الدول الأفريقية إلى توسيع نطاق استثماراتها في البنية التحتية الإقليمية، من المتوقع زيادة أعداد المركبات التجارية على الطرق، وبالتالي ارتفاع الطلب على منتجات وخدمات النقل والتنقل. ومع استمرار ساحل العاج في مساعيها نحو تحقيق التنمية، تتطلع "بريجستون" إلى المساهمة في دعم الجهود التنموية عبر المنطقة ككل. وتهدف الشركة إلى فتح مكتب فرعي جديد في ساحل العاج، مع الالتزام بتوفير الخدمات المتكاملة ودعم الدول المجاورة، مما يوفر وصولاً أسرع إلى الخدمات الفنية والتسويقية.