150 فناناً عالمياً في «ساوند ستورم 21» الرياض

13/9/2021

المصدر-جريدة الرياض





 

أكدت ميدل بيست، أن أكبر الأسماء في عالم الموسيقى والاستعراض ستظهر مرة أخرى في مهرجان ساوند ستورم، أكبر مهرجان موسيقي في المنطقة. حيث أعلنت عن الأسماء الأولية للفنانين المشاركين في نسخة هذا العام، والذي يقام للمرة الثانية في مدينة الرياض من «16 حتى 19» ديسمبر، ويتضمن مجموعة من الموسيقيين العالميين الذين يصل عددهم إلى أكثر من 150 نجماً محلياً وعالمياً، كما يتسع المهرجان هذا العام لأكثر من 500 ألف شخص، ويشارك هذا العام كل من: «Armin Van Buuren و David Guetta وMartin Garrix وPaul Kalkbrenner وDeadmau5 وEric Prydz وTiësto وSteve Aoki إضافة إلى Adam Beyer وAmelie Lens وCarl Cox وCharlotte de Witter وJeff Mills وNina Kraviz وSven Väth ، Anmarz و Cosmicat وSpaceboi وZone»، وفنانين سعوديين وإقليميين، وآخرين سيتم الإعلان عنهم قريباً.



وقال طلال البهيتي -مدير العمليات ورئيس قسم المواهب-: «إننا سعداء بالإعلان الأول عن مجموعة الفنانين المشاركين بمهرجان ساوند ستورم 21، وسوف نعلن قريبًا عن دفعة ثانية تتضمن مجموعة متنوعة من الفنون الموسيقية التي ستأخذ الحضور في رحلة لا تنس، كما نرحب بجميع عشاق الموسيقى ليصبحوا جزءًا من هذه التجربة لمدة 4 أيام».



ويجري الدخول إلى المهرجان مع خدمة النقل من مواقع مختلفة في مدينة الرياض بـ135 ريالاً في اليوم، في حين أن تجربة VIP الحصرية (VIB) تتوفر تذاكرها بقيمة 2999 ريالاً، كما أعلنت الشركة أنه اعتبارًا من اليوم سيتم خصم 15 ٪ من السعر الكامل لتذاكر أربعة أيام، وتم بيع كافة تذاكر الدفعة الأولى، وتم إطلاق الدفعة الثانية اليوم بخصم 15 ٪ على السعر الكامل لتذاكر أربعة أيام. وذكر الرئيس التنفيذي لميدل بيست رمضان الحرتاني، جهود الشركة لضمان صحة وسلامة الحاضرين إذ قال: «تتمثل رؤيتنا في تقديم تجربة فريدة وإيجابية لمئات الآلاف من الأشخاص وهم يستمتعون بتجربة من مختلف أنحاء العالم، ويقدم أكبر النجوم عروضاً أمام جمهور سعودي شغوف بالموسيقى».



وأضاف: «نحن نتخذ تدابير شاملة حول كوفيد- 19 لضمان حصول ضيوفنا على أفضل تجربة ممكنة وأكثر أماناً، كل ذلك بالشراكة مع منظمي الترفيه والصحة المحليين، وعلاوة على ذلك قمنا بتطوير وإصدار مدونة لقواعد السلوك يوقعها مشترو التذاكر ويتوقع منهم الالتزام بها من أجل ضمان مساحة آمنة للجميع، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب».



يذكر أن تذاكر المهرجان متاحة الآن على الموقع الإلكتروني الرسمي لميدل بيست، وفي متاجر فيرجن السعودية، ويقدم ساوند ستورم تذاكر يومية للحضور، بالإضافة إلى تذاكر لمدة 4 أيام مع أربع فئات للاختيار من بينها، وهي: ستورم التشيزر، البليزر VIB و VIB-BOX، ولكل فئة مميزاتها التي تختلف عن الأخرى.


>