"فالكن سيتي أوف وندرز" تشارك في معرض ومؤتمر "سيتي سكيب غلوبال" السادس عشر


.


6 سبتمبر 2017 - تعرض "فالكن سيتي أوف وندرز"، أحدث مشاريعها للتطوير العقاري ضمن مشروعها الضخم متعدد الأغراض "فالكن سيتي أوف وندرز" وذلك خلال مشاركتها في فعاليات الدورة السادسة عشرة من معرض ومؤتمر "سيتي سكيب غلوبال"، أكبر معرض ومؤتمر مخصص للقطاع العقاري والذي يقام خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.



 



ويشير التقرير السنوي لدائرة الأراضي والأملاك في دبي للعام 2016 إلى النجاح الكبير لدبي في استقطاب المستثمرين العقاريين، حيث بلغ إجمالي عدد الصفقات العقارية 60.595 صفقة بقيمة تزيد على 259 مليار درهم.



 



ويمتد مشروع "فالكن سيتي أوف وندرز" على مساحة 41 مليون قدم مربع، حيث يشتمل على مرافق سكنية وسياحية وترفيهية. وبرز هذا المشروع، الذي يتخذ شكل شعار دولة الإمارات – الصقر - بسرعة كأحد المعالم الرئيسية في المشهد العقاري في دبي. وكما يوحي اسمه، يتميز مشروع "فالكن سيتي أوف وندرز" باحتوائه على معالم تماثل عجائب الدنيا.



 



وقال سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام في شركة "فالكن سيتي أوف وندرز": "يوفر معرض ومؤتمر "سيتي سكيب غلوبال" معاييراً لقطاع العقارات الدولي وخاصة في الأسواق الناشئة، كما يشكل الحدث منصة هامة لمنطقة الشرق الأوسط للحفاظ على مكانتها كواحدة من الأسواق العقارية الأكثر طلباً في العالم. وفي ظل الازدهار الحالي الذي يشهده السوق العقاري في دولة الإمارات، ستستفيد "فالكن سيتي أوف وندرز" من هذه الفرصة لتقديم رؤيتها حول نمو قطاع العقارات على المستوى المحلي والوطني."



 



وستشارك "فالكن سيتي أوف وندرز" في معرض ومؤتمر "سيتي سكيب غلوبال 2017" من خلال المنصة رقم S3F10، قاعة الشيخ سعيد رقم 3 في مركز دبي التجاري العالمي. وللحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.cityscapeglobal.com