"دريك آند سكل إنترناشيونال" في مراحل متقدمة من التفاوض على عقود بقيمة 1 مليار درهم لتنفيذ مشروع تطوير"واحة الزاوية" في العين


- الشركة فازت بعقد بقيمة 250 مليون درهم لتطوير مشروع نسايم في مدينة العين


-         توقعات باستكمال المفاوضات الجارية لعقود إضافية جديدة ضمن مشروع تطوير "واحة الزاوية" بقيمة 750 مليون درهم في النصف الأول من 2018

15 يناير 2018 - أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال ش.م.ع" (DSIالشركة الرائدة إقليمياً في مجال الهندسة والانشاءات، عن أن "شركة جلف تكنيكال كونستركشن" (GTCC)، الشركة التابعة لها والمتخصصة بأعمال المقاولات العامة، تفاوض على عقود بقيمة 1 مليار درهم لمشروع تطوير "واحة الزاوية" في مدينة العين، وحازت ضمن المفاوضات على عقد تنفيذ مشروع نسايم في "واحة الزاوية" بقيمة 250 مليون درهم.



 



وبموجب العقد الجديد، بدأت "شركة جلف تكنيكال كونستركشن" بتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع نسايم، المكون من 336 فيلا، 290 فيلا منها مكونة من ثلاث غرف نوم و46 فيلا بأربع غرف نوم.



 



وتمت ترسية عقد  تنفيذ مشروع نسايم، في حين أن المفاوضات جارية حالياً حول عقود إضافية جديدة بقيمة 750 مليون، وتفيد التقديرات باستكمال المفاوضات خلال  النصف الأول من العام 2018.



 



وقال ربيع أبو ديوان، مدير علاقات المستثمرين "دريك آند سكل إنترناشيونال": "يأتي العقد الجديد بمثابة انطلاقة قوية باتجاه سنة مالية نتوقع أن نحقق خلالها انتعاش مطرد مع تعزيز الاستقرار. ونتطلع في "دريك آند سكل" حالياً إلى تسريع وتيرة النمو وترسيخ مكانتنا الريادية من خلال الدخول في مشاريع حيوية، مثل مشروع "واحة الزاوية"، والتي تمثل بمجملها فرصة مثالية لإبراز خبراتنا الاستثنائية وإظهار الثقة العالية التي توليها لنا أسواقنا الرئيسة. ونعمل على تحقيق المزيد من التطورات الإيجابية خلال الأشهر القليلة المقبلة، من خلال "شركة جلف تكنيكال كونستركشن" وكافة الشركات والأقسام التابعة لنا".



 



ويأتي الفور بالمشروع الجديد، ليؤكد على الإستثمار الإستراتيجي والطويل الأجل التي تقوم به "تبارك للاستثمار" في شركة دريك آند سكل، من خلال العمل على العودة إلى مسار التعافي وتحقيق الانتعاش والفوز بمشاريع جديدة وتسريع وتيرة تسليم المشاريع القائمة ضمن القطاعات الحيوية، إلى جانب البحث عن فرص جديدة لتنويع وتوسيع الدخل. وتشهد الشركة تحسن ملموس في كفاءة العمليات التشغيلية تحت قيادة الإدارة الجديدة، والذي سينعكس بدوره على أداء الشركة المالي خلال العام الجاري.