"آيفادي" يطلق النسخة الخامسة من تخفيضات "الجمعة البيضاء"


موقع التجارة الإلكترونية التابع لشركة الفلك يقدم عروضاً جذابة خلال شهر نوفمبر الجاري


14 نوفمبر 2018



يطلق المتجر الإلكتروني "آيفادي"، أحد مواقع التجارة الإلكترونية الرائدة في المملكة العربية السعودية والتابع لشركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية، النسخة الخامسة من حملة التخفيضات على الإنترنت "الجمعة البيضاء" وذلك على مدى 7 أيام، من منتصف ليل 20 نوفمبر حتى منتصف ليل 27 نوفمبر الجاري. وسيقوم المتجر الإلكتروني خلال حملة التخفيضات التي تشمل مختلف أنحاء المملكة والمتاحة عبر الموقع الإلكتروني www.iphady.com ، بتقديم عروض مغرية على الأجهزة الذكية والإلكترونيات، بما يشمل الأجهزة اللوحية مثل أجهزة "مايكروسوفت سيرفس" (Microsoft Surface)، بما فيها (Surface Pro) و(Surface Laptop) و(Surface Book) و(Surface Go)،  والشاشات وإكسسوارات الهواتف المحمولة وغيرها من منتجات الحياة العصرية، حيث يقدم للعملاء مجموعة متنوعة من المنتجات والخيارات بأسعار مخفضة.



وتأتي هذه الحملة الترويجية في ظل التوسع المستمر لسوق التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والذي من المتوقع أن تصل قيمته إلى 10.864 مليون دولار بحلول العام 2020، وكجزء من جهود المتجر الإلكتروني لتوسيع حضوره في هذا المجال من خلال توفير العروض الترويجية الجذابة وتلبية احتياجات المستهلكين في السوقين المحلي والإقليمي من المنتجات الإلكترونية والأجهزة الذكية.



وقال أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية": "يشهد سوق التجارة الإلكترونية تنامياً مطرداً في المملكة، ونحن حريصون على توسيع حضورنا في هذا السوق من خلال إطلاق حملات ترويجية نقدم من خلالها للمستهلكين أفضل المنتجات من الأجهزة الذكية والإلكترونيات بأسعار مخفضة. ولا شك أن حملات مثل "الجمعة البيضاء" تستقطب أعداداً كبيرة من المتسوقين عبر الإنترنت من أجل الاستفادة من العروض والتخفيضات، الأمر الذي يعزز من حجم المبيعات وينعكس إيجاباً على الحركة التجارية ويضيف زخماً جيداً لنمو قطاع التجزئة في المملكة. ونحن ندعو المستهلكين إلى انتهاز هذه الفرصة لشراء احتياجاتهم من الأجهزة الذكية والإلكترونيات من خلال منصتنا الإلكترونية سهلة الاستخدام."

وتأسست شركة "الفلك للأجهزة الإلكترونية والتوريدات" في العام 1981 بهدف المساهمة في مسيرة التحديث والتطوير التقني في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي. ولعبت "الفلك"، وهي شركة سعودية بالكامل، دوراً هاماً في تطور قطاع تكنولوجيا المعلومات من خلال تقديم خدماتها لمجموعة واسعة من العملاء في المنطقة، بما في ذلك الوزارات والهيئات الحكومية والجامعات وأبرز شركات القطاع الخاص في كل من السعودية ودولة الإمارات والبحرين وقطر والكويت.



وبرز المتجر الإلكتروني "آيفادي"، الذي استحوذت عليه "الفلك" خلال العام 2014، كواحد من أوائل المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وأكثرها موثوقية، حيث بات يمتلك قاعدة من العملاء المخلصين ويشتمل على مجموعة فريدة من المنتجات.