"بوسطة بلس" توسع مقرعملياتها في الولايات المتحدة الأمريكية


بهدف تعزيز عملياتها اللوجستية وترسيخ تواجدها في مختلف أنحاء العالم


30 أبريل 2019 – أعلنت شركة الخدمات البريدية "بوسطة بلس"، إحدى الشركات اللوجستية التي تتخذ من الكويت مقراً لها، عن توسعة مقرعملياتها في الولايات المتحدة الأمريكية. وتكمن أهميّة تدشين التوسعة الجديدة في ولاية نيو جيرسي في كونها خطوة نوعية تساهم في تحقيق أهداف الشركة المتمثلة بتعزيز تواجدها في مختلف أنحاء العالم وتقديم حزمة من الخدمات اللوجستية النوعية والمبتكرة للشركات والأفراد. وتعدّ الولايات المتحدة مقراً لوجستياً مهماً، حيث يسهم موقعها الاستراتيجي العالمي في دعم العمليات اللوجستية للشركة والوصول إلى المزيد من العملاء حول العالم، فضلاً عن تسهيل الحركة التجارية الدولية.



 



وقال هشام البحار، الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات البريدية "بوسطة بلس": "تأتي هذه الخطوة تماشياً مع توجهنا الاستراتيجي نحو تعزيز عملياتنا اللوجستية وترسيخ تواجدنا في مختلف أنحاء العالم. وبصفتنا شركة عالمية تنظر في تأسيس مكاتب إقليمية ودولية، يأتي اختيارنا لولاية نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها مركزاً تجارياً حيوياً ووجهة مثالية لتأسيس العمليات. وفي هذا الإطار، تتطلع "بوسطة بلس" لمواصلة النمو والتوسع واستقطاب نخبة الشركات العالمية والمؤسسات العاملة في مختلف القطاعات، الأمر الذي يعزز موثوقية الشركة في تقديم خدمات لوجستية رائدة".



 



وأضاف البحار: "تسهم الخطوة الجديدة في تطوير الحركة التجارية وتسهيل وصول العملاء إلى الأسواق المستهدفة بسهولة، بما ينعكس على زيادة تنافسية الشركة وتعزيز قطاعي التجارة والخدمات اللوجستية. وإلى جانب مقرعمليات "بوسطة بلس" في الصين، المملكة المتحدة، الكويت، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، مصر ولبنان، نتطلع في إطار خططنا ومشاريعنا المستقبلية إلى افتتاح مقري عمليات جديدين في المملكة العربية السعودية والأردن".



 


والجدير بالذكر، أن شركة "بوسطة بلس" تقدّم مجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل: "الشحن السريع (اكسبرس)" وهي خدمة توصيل السلع من جميع أنحاء العالم خلال يومين إلى أربعة أيام عمل؛ "الشحن" تتضمن خدمات الشحن الجوي والبري والبحري على نطاق واسع لشحن جميع السلع وتوصيلها إلى المنازل والشركات؛ "خدمة التخليص الجمركي والامتثال عالية الكفاءة" والمصممة لتسهيل الإجراءات الجمركية؛ "خدمة التجارة الالكترونية" التي تساعد العميل على إستلام الحزم بشكل سريع وتحقيق متطلباته بكفاءة ومرونة عالية؛ "خدمة التخزين" التي تشمل شبكة مستودعات واسعة وتوفّر مساحات أكبر للتخزين بناء على الاحتياجات الخاصة بالزبون؛ وغيرها من الخدمات الأخرى التي تناسب رغبة العميل بما يتعلق  بالخدمات البريدية.