"بريجستون" تطلق شعاراً عالمياً جديداً يعكس هويتها الجديدة كشركة مزودة للحلول المتقدمة والمستدامة


• تم الكشف عن الشعار الجديد "حلول لرحلتك" خلال مؤتمر صحفي عقد في طوكيو • الشعار يشير إلى تطور الشركة من ريادة صناعة الإطارات والمطاط إلى شركة عالمية في مجال النقل المستدام والحلول المتقدمة • الشعار الجديد يمثل خطوة مهمة في مسيرة "بريجستون" نحو تحقيق رؤيتها في توفير القيمة للمجتمع والعملاء كشركة حلول مستدامة في الحاضر والمستقبل


 

12 يوليو 2020 - كشفت شركة "بريجستون" (Bridgestone) عن شعارها العالمي الجديد "حلول لرحلتك" خلال مؤتمر صحفي افتراضي تم بثه اليوم من قاعة المؤتمرات والتدريب التابعة للشركة في طوكيو. ويدعم الشعار الجديد إطار استراتيجية الأعمال متوسطة وطويلة الأمد لشركة "بريجستون" والذي تم الإعلان عنه أيضاً خلال المؤتمر الصحفي من قبل شو إيشيباشي، الرئيس والممثل التنفيذي للشركة.  

 

ويأتي إطلاق الشعار الجديد وهوية العلامة التجارية المُحدثة لشركة "بريجستون" في إطار عملية التحول المستمرة للشركة وتطورعروضها بما يتجاوز تصنيع الإطارات والمنتجات المتنوعة ليشمل مجال النقل المستدام والحلول المتقدمة. وكانت "بريجستون" قد اعتمدت رؤية تقوم على توفير القيمة للمجتمع والعملاء كشركة مزودة للحلول المستدامة اليوم وغداً ونحو المستقبل في العام 2050، بما يساهم في تقدم وتطور المجتمع بثقة واهتمام وإبداع.

 

وقال إيشيباشي: "يعكس طرحنا للشعار الجديد "حلول لرحلتك" عملنا المستمر على تلبية متطلبات المجتمعات والعملاء، وإيصال رؤيتنا طويلة الأمد في أن نكون شركة رائدة في تقديم الحلول المستدامة. ونعتبر هذه اللحظة بمثابة "الخطوة التأسيسية الثالثة (بريجستون 3)" في تاريخ شركتنا، وذلك بعد "الخطوة التأسيسية الأولى (بريجستون 1.0)، التي شهدت إنشاء الشركة في العام 1931، و"الخطوة التأسيسية الثانية (بريجستون 2.0)"، التي حدثت في العام 1988 عندما تم دمج "بريجستون" مع شركة "فايرستون للإطارات والمطاط". ونحن تواقون للمضي قدماً نحو المستقبل كشركة رائدة في تقديم حلول النقل عالمية المستوى والتي توفر قيمة متزايدة لعملائنا ومجتمعنا."    

 

هوية العلامة التجارية بشعار جديد

 

سيحل شعار "حلول لرحلتك" محل شعار العلامة التجارية الحالي "رحلتك، شغفنا"، حيث سيتم استخدام الشعار الجديد على المستوى العالمي في كافة الأسواق التي تنشط فيها شركة "بريجستون"، وذلك لتعزيز مكانتها كشركة عالمية رائدة. وستبدأ "بريجستون" باستخدام الشعار الجديد في النصف الثاني من العام الجاري مع إطلاق كامل النطاق لهذا الشعار في الربع الأول من العام المقبل.

 

 

-انتهى-