"إمباور" تشارك في حملة تبرع بالدم وتجدد التزامها بمسؤولياتها الاجتماعية والإنسانية بإنقاذ الأرواح


بالتعاون مع "شرطة دبي" و"الأمين" و"صحة دبي" و"بلود دونرز كيرلا – الإمارات"


10 ديسمبر 2017



شاركت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، في حملة تبرع بالدم في "القرية العالمية"، في إطار التعاون المشترك مع نخبة الجهات الرائدة من مختلف القطاعات في دبي، وعلى رأسها "شرطة دبي" و"خدمة الأمين" و"هيئة الصحة بدبي" و"بلود دونرز كيرلا – الإمارات" (Blood Donors Kerala – UAE). وتأتي الخطوة تماشياً مع التزام الشركة بالوفاء بمسؤولياتها المجتمعية لخدمة الوطن، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، في جعل "عام 2017 .. عام الخير" لغرس ثقافة العطاء وتعزيز روح العمل التطوعي في دولة الإمارات.



 



وتكتسب حملات التبرع بالدم أهمية عالية في دولة الإمارات، باعتبارها مبادرات نوعية ذات أبعاد إيجابية على المستويين الصحي والاجتماعي والإنساني ودور محوري في إنقاذ الأرواح. إذ تؤكد "منظمة الصحة العالمية" على أهمية التبرع بالدم كدعامة أساسية لتوفير الدم المأمون وتعزيز التماسك الاجتماعي، داعيةً الدول حول العالم إلى تأسيس منظومة تطوعية متكاملة للتبرع بالدم لضمان توافر مصدر ثابت وموثوق للدم وتسهيل إيصاله إلى من هم بحاجة إليه. وتضع "إمباور" التشجيع على التبرع بالدم في مقدمة مسؤولياتها الاجتماعية، حرصاً منها على دعم "رؤية الإمارات 2021" في بناء مجتمع آمن يقطنه "إماراتيون يتمتعون برغد العيش ويهنؤون بحياة مديدة وبصحة موفورة"، لا سيّما في ظل الطلب المستمر على الدم المأمون لإنقاذ حياة المرضى لا سيّما المصابين بالثلاسيميا.



 



وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لشركة "إمباور": "نسير في "إمباور" بخطى ثابتة على درب تفعيل مشاركتنا في خدمة المجتمع المحلي، من خلال إطلاق سلسلة من المبادرات التطوعية والخيرية والإنسانية، التي تستلهم نهج العطاء الذي أرسى دعائمه المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه". ويأتي تنظيم الحملة إيماناً منا بأهمية التبرع بالدم باعتباره مسؤولية اجتماعية ووطنية وإنسانية، وهو ما يدفعنا إلى جعله جزءاً لا يتجزأ من أولوياتنا لا سيّما خلال عام الخير. وأسعدنا الإقبال اللافت على التبرع بالدم من الإدارات والأقسام التابعة لنا، مثمنين دور موظفينا في إنجاح هذه المبادرة النوعية التي نعتز بها. وشكلت الحملة محطة توعوية هامة للتعريف بأهمية التبرع بالدم بصورة منتظمة في ضمان التمتع بحياة صحية وسليمة."



 



واختتم بن شعفار: "نحن عازمون على مواصلة المساهمة في إنقاذ الأرواح عبر حملات التبرع بالدم، واضعين نصب أعيننا إرساء مفهوم العطاء كتوجه مجتمعي وإنساني نلتزم به في "إمباور"، انسجاماً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في جعل "عام 2017 .. عام الخير"."



 



ويجدر الذكر بأنّه جرى تنظيم حملة التبرع بالدم في "القرية العالمية"، حيث تم منح المتبرعين شارة الدخول المجاني إلى مجمع الترفيه العائلي. وحظيت الحملة بدعم من الإدارات العليا وأكثر من 341 شخص. وتعد هذه الحملة الرابعة من نوعها التي تشارك فيها "إمباور" خلال العام الجاري.



 



وتوفر "إمباور" خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة لكبرى مشاريع التطوير العقاري، بما في ذلك "مجموعة جميرا" و"الخليج التجاري" و"جميرا بيتش ريزيدنس" و"مركز دبي المالي العالمي" و"نخلة جميرا" و"أبراج بحيرة جميرا" و"ابن بطوطة مول" و"ديسكفري جاردنز" و"مدينة دبي الطبية" و"مساكن مركز دبي التجاري العالمي" و"حي دبي للتصميم" وغيرها.