"نِت آب" تطرح مبادرات جديدة لمساعدة مزودي الخدمات على تقديم الجيل الجديد من خدمات مراكز البيانات


برنامج "مدعوم من نِت آب" يوسع نطاق أعمال ويدفع عجلة نمو مزودي الخدمات السحابية وخدمات الاستضافة


1 أغسطس 2017 - و"نِت آب" (NetApp)، المدرجة في بورصة "ناسداك" تحت الرمز (NASDAQ: NTAPعن توسيع العمل ببرنامجها "مدعوم من نِت آب" (Fueled by NetApp)، المصمم للمساعدة على دفع عجلة نمو مزودي الخدمات الذين يقومون بمساعدة عملائهم خلال عملية التحول الرقمي. ومع هذا الإعلان، بات بإمكان مزودي الخدمات الوصول إلى برامج استشارية وبرامج حاضنة وكذلك مستويات جديدة من الكفاءة وزيادة فرص التدريب.



 



وسيواصل برنامج مزودي الخدمات العالمي "مدعوم من نِت آب" تقديم حلول طرح المنتجات في السوق مع توسيع نطاق الأداء المضمون، والإدارة الآلية، وسلامة البيانات، والكفاءة العالمية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم "نِت آب" اليوم:



 



-         خدمات استشارية متممة وموسعة لإدارة المنتجات لكامل محفظة منتجات وحلول "نِت آب" مع توفير خبراء على إلمام تام بقطاع مزودي الخدمات.



 



-         برنامج "نِت آب كلاود إنكيوبيتر" (NetApp Cloud Incubator Program)، الذي يوفر وصولاً سهلاً لمصادر التخزين لشركات الاستضافة والتقنية السحابية، ما يتيح التركيز على تطوير وتسليم الحلول بدلاً من التكاليف الباهظة المرتبطة بتحديثات وتطوير البنية التحتية.



 



-         شراكات التدريب مع توجيه تكنولوجي مباشر من قبل مدربين، بالإضافة إلى التسويق المتميز على مستوى السوق وشهادة إدارة مخصصة لـ "نِت آب".



 



-         زيادة الاستثمار من أجل التسويق المشترك وتطوير الحلول من أجل دعم المزيد من أنشطة طرح المنتجات في السوق بالنسبة لمزودي الخدمات.



-         ضمانات الكفاءة على منصة التخزين "سوليد فاير" (SolidFire) لتقديم نموذج تكاليف أكثر قابلية للتنبؤ.



وقال فادي كنفاني، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وإفريقيا، شركة "نِت آب": "تنتقل التكنولوجيا المؤسسية بسرعة إلى النماذج السحابية الهجينة والقائمة على الاستهلاك(Consumption-based Hybrid Cloud)، ما يخلق فرصة فريدة لنمو قطاع مزودي الخدمات. ويلبي برنامجنا "مدعوم من نِت آب" احتياجات هذا التحول الرقمي مع منهجية مخصصة وخدمات استشارية واضحة لاستراتيجية طرح المنتجات في السوق بالنسبة لمزودي الخدمات من أجل تعزيز نمو الأعمال مع الحد من المخاطر".



 



تحقيق النتائج



 



انتقلت "كارينزا" (Carrenza)، إحدى الشركات العالمية المزودة للخدمات السحابية، إلى استخدام منتجات "نِت آب" وطبقت نظام التخزين "نِت آب سوليدفاير" (NetApp SolidFire) لزيادة مرونة العمل واستجابة بنيتها التحتية السحابية.



 



وقال ماثيو مكغروري، مدير عام شركة "كارينزا": "يعتمد عملاؤنا على شركتنا لتزويدهم ببنية تحتية عالية الأداء. وقام الفريق الاستشاري لبرنامج "مدعوم من نِت آب" بتزويدنا بأفكار ومعلومات قيمة حول السوق، الأمر الذي ساعدنا على فهم استراتيجية التخزين على الوسائط المحمولة بطريقة لم تختبرها أي شركة أخرى".



 



وتعتبر "انترنت سوليوشنز" (Internet Solutions)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "دايمنشنز داتا" (Dimension Data) وجزء من "أن. تي. تي" (NTT)، شركة اتصالات عاملة في عموم أفريقيا ومزودة للخدمات السحابية وخدمات الاتصالات المتكاملة والخدمات السحابية.



 



وقال كيفن بيلاي، مدير التقنية وحلول الإنترنت في "انترنت سوليوشنز": "قمنا بتقييم عدد من الحلول من شركات التخزين الرائدة، حيث جاء الحل "نِت آب سوليدفاير" على رأس هذه الحلول من حيث الأداء والمخاطر والترخيص والتكاليف وقابلية التدرج. وقام فريق برنامج "مدعوم من نِت آب" بتقديم التدريب واستشارات طرح المنتجات في السوق وكذلك أفضل ممارسات نمذجة التكاليف حول التسعير وإنتاجية نظام "سوليدفاير" بطريقة لم نتوقعها. لقد ساعدنا الفريق بالفعل على صياغة استراتيجيتنا للتخزين على وسائط التخزين المحمولة".