"زايكسل" للاتصالات تعين مأمون عبدالله مديراً عاماً ورئيس قناتها في الشرق الأوسط


تماشياً مع أهدافها لتعزيز حضورها الرائد في المنطقة


2 أغسطس 2017- أعلنت "زايكسل" للاتصالات، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الشبكات وتوفير حلول الإنترنت وتقديم خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية، عن تعيين مأمون عبدالله في منصب المدير العام للشركة ورئيساً لقنواتها في منطقة الشرق الأوسط. وسيشرف عبدالله على عمليات القناة في المنطقة، مع العمل بشكلٍ أساسي على تحديد وتوجيه وإدارة الإمكانات إضافةً إلى التركيز على الشركاء الحاليين من أجل زيادة نمو أعمال الشركة إقليمياً. ومن المتوقع أن يقود عبدالله جهود الشركة المتواصلة الرامية إلى تعزيز مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط من خلال إتباع استراتيجيات تهدف إلى زيادة فعالية التسويق وتسهيل عملية الإتصال بين شركاء القناة.



 



ويحظى عبدالله بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 16 سنة في إدارة مبيعات القنوات، وتطوير الأعمال، وإدارة الخدمات، وإدارة استراتيجية المنتج وفرق العمل. كما ويعتبر من الخبراء المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات، وشبكات الإتصال والأمن، مما اكسبه كفاءة عالية وفهم معمق لديناميكيات السوق وما يرتبط بها من محركات اقتصادية وثقافية وجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط.



 



وتعليقاً على منصبه الجديد، قال عبدلله: "سنعمل بجد لتعزيز خطة القناة التي بدورها ستؤدي إلى جذب شركاء جدد، وتطبيق خطة للتدريب، فضلاً عن توسيع نطاق عمل الشركة في السوق وزيادة نموها وأرباحها. ونتطلع قدماً إلى استخدام أدوات برنامج الشراكة لدعم شركائنا من أجل التركيز على الحلول المتمركزة حول العملاء".



 



وسبق لعبدالله أن عمل مع شركة "يونيفاي الشرق الأوسط" و"اف في سي"، موزع القيمة المضافة، ومايندوير، الموزع الرائد لمنتجات تقنية المعلومات. كما ويؤمن عبدالله باستراتيجية بناء علاقات وثيقة للأعمال التجارية مع شركاء القناة لإيصال مفهوم الالتزام في الأعمال وتعزيز النجاح فيما بينهم. وسيعمل عبدالله في مكتب الشركة في دبي، وسيقوم بإرسال التقارير بشكل مباشر إلى ديفيد سورنسن، المدير الإقليمي لشمال أوروبا، وبنلوكس، والأسواق الناشئة.