"دابر أملا" تدخل فئة العناية بشعر الرجال وتطلق مجموعة من المنتجات الخاصة بمعالجة تساقط الشعر


المجموعة تضم كريماً للشعر وسائلاً منشطاً بمكونات مثبتة طبياً


6 أغسطس2017 - أطلقت "دابر انترناشيونال"، مجموعة جديدة من منتجات دابر أملا للرجال. ويتميز كل من كريم الشعر والسائل المنشط اللذين تم إطلاقهما مؤخراً بتركيبة تم اختبارها لفترة زمنية وتحتوي على أفضل المكونات المصممة خصيصاً لمعالجة عدد من مشاكل الشعر الشائعة ومنع تساقطه عند الرجال.



وتم تطوير هذه المجموعة الجديدة من المنتجات لتعالج بشكل أساسي مشكلة تساقط الشعر، وهي تعتبر من أولى المنتجات التي تقدم العديد من الفوائد للشعر ضمن حل واحد. ويعد تساقط الشعر مشكلة رئيسية تؤثر على الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 26 عاماً وما فوق. وبينما تم تطوير معظم منتجات الشعر لحل مشكلة واحدة فقط، تتميز مجموعة منتجات دابر أملا، التي تشمل كريم الشعر للرجال وسائل التقوية، فوائد كثيرة منها ترطيب ومعالجة قشرة الرأس ومنع تساقط الشعر نهائياً.



وقال فيفك دهير، مدير التسويق لدى شركة "دابر انترناشيونال": "نلتزم دائماً بتقديم أفضل المعايير في مجال العناية بالشعر للمستهلكين في المنطقة، ونحن حريصون على تطوير المنتجات التي تعالج مجموعة واسعة من مشاكل الشعر التي يعاني منها الناس. ويجسد كريم الشعر وسائل التقوية من العلامة التجارية "دابر أملا للرجال" هذا الالتزام، حيث تساعد الرجال على الحفاظ على صحة الشعر، مما يعزز من ثقتهم ويبعدهم عن القلق والتوتر".



وتحتوي منتجات دابر أملا، التي تشمل كريم الشعر وسائل التقوية، على تركيبة واسعة من المكونات المثبتة طبياً لمنع تساقط الشعر. وتتغلغل مكونات هذه المنتجات داخل بصيلات الشعر، حيث تعمل على توفير فوائد ترطيب عميقة، وتسريع نمو البصيلات، فضلاً عن تقوية الجذور ومنع تساقط الشعر.