الكشف عن أول مجموعة من نخبة المتحدثين في جلسات ملتقى "أنلوك UNLOCK " لتقنية السلسلة الموثوقة


.


3 أكتوبر 2017 - تم الكشف رسمياً اليوم، (الثلاثاء 3 أكتوبر 2017) عن قائمة نخبة المتحدثين من دولة الإمارات والعالم في ملتقى "آنلوك" حول تقنية السلسلة الموثوقة ومستقبل الاقتصاد التشاركي، المقرر أن يقام  يومي 14 و15 يناير/كانون الثاني المقبل في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي في دبي، بتنظيم من مجموعة الاقتصاد والأعمال



وبذلك، سيصبح الملتقى حول تقنية السلسلة الموثوقة ومستقبل الاقتصاد التشاركي  الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا يتم عقده في إمارة دبي، والذي سيجمع حوالي 400 شخص من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. ويهدف هذا الملتقى إلى جمع خبراء تقنية السلسلة الموثوقة ومزودي خدماتها لمناقشة مجالات استخدام هذه التقنية وكيف يمكنها إحداث تطور في مجال الأعمال، وتحقيق الاقتصاد التشاركي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على انجازات دبي في تطبيق ونشر هذه التقنية في المنطقة.



وسيجمع ملتقى "آنلوك" حول تقنية السلسلة الموثوقة ومستقبل الاقتصاد التشاركي أبرز المختصين ورواد الأعمال والخبراء في هذا المجال من أنحاء العالم، حيث تضم القائمة الأولى من المتحدثين كلاً من أوليفر بوسمان، مؤسس شركة "بوسمان للاستشارات" (Bussmann Advisory) ورئيس "سويس كريبتو فالي" (Swiss Crypto Valley) والمستشار الاستراتيجي لـ "إيوتا" (IOTA)، شركة السلسلة الموثوقة الخاصة بإنترنت الأشياء؛ وسعادة الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر، مدير عام مكتب دبي الذكية؛ المهندس وسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية؛ وجيهان تسو، المدير العام لشركة "كنيكتك كابيتال" (Kenectic Capital) ومؤسس "إثريروم هونغ كونغ" (Ethereum Hong Kong) و"هايبرليدجر هونغ كونغ" (Hyperledger Hong Kong)، والشريك المؤسس لـ "بيت كوين أسوسيشن هونغ كونغ" (Bitcoin Association Hong Kong)؛ والدكتور باولو تاسكا، المؤسس والمدير التنفيذي لمركز تقنيات السلسلة الموثوقة (Center for Blockchain Technologies) في كلية لندن الجامعية (UCL)؛ وإسماعيل مالك، مؤسس ومدير عام "بلوك تشين لابس" (Blockchain Labs) ورئيس "آي. سي. أز. كراودز" (ICO Crowds)، أول مجلة متخصصة بعروض الاكتتابات الأولية للعملة في العالم. كما سيتم الإعلان عن المزيد من المتحدثين البارزين في هذا الملتقى خلال الأسابيع القادمة.



وقالت لارا عبد الملك، مديرة ملتقى "آنلوك" حول تقنية السلسلة الموثوقة ومستقبل الاقتصاد التشاركي ومحرر أول في مجموعة الاقتصاد والأعمال: "نحن سعداء بنوعية قائمة الرعاة التي تضم حالياً دبي الذكية و"دارك ماتر" (DarkMatter)، ويسرنا كذلك مشاركة مجموعة متميزة من المتحدثين رفيعي المستوى. ونود أن نتقدم بالشكر من شريك العلاقات العامة مجموعة أورينت بلانيت؛ وشركائنا الإعلاميين الإقليميين والدوليين، على مساهمتهم في تعزيز انتشارنا. ونسعى إلى جعل ملتقى "آنلوك" تجربة لا تنسى غنية بالمعلومات تواكب تطبيقات وتكنولوجيا السلسلة الموثوقة. وندعو الجميع إلى المشاركة في الملتقى على اعتبار أن هذه التقنية تهم الجميع كونها تحدث تغييراً إيجابياًعلى الاقتصادات والحكومات والشركات والأفراد، تماماً كما فعلت شبكة الإنترنت قبل عقدين من الزمان."



وللمزيد من المعلومات حول ملتقى "أنلوك" للسلسلة الموثوقة، يرجى زيارة الموقع www.unlock-bc.com.