منتجع الفيصلية في «درة الرياض» يحصد جائزة أفضل منتجع سياحي بالسعودية


.


3/5/2018

المصدر-جريدة الشرق الاوسط







حصل فندق ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض على جائزة أفضل منتجع سياحي بالسعودية خلال العام 2018 حسب تصنيف جائزة السياحة العالمية في دورتها الخامسة والعشرين ضمن الحفل الذي أقيم مؤخراً في رأس الخيمة.

وبهذه المناسبة قال المشرف العام على منتجع الفيصلية الدكتور وليد توفيق: «نحمد الله على حصولنا على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي، ورغم أننا ما زلنا في بداية سنوات التشغيل فإن تميزنا في تقديم الخدمة الجيدة وثقة عملائنا جعلتنا نفخر بحصولنا على هذه الجائزة التي تعتبر حافزا وداعما رئيسيا للاستمرار في التميز وتقديم الأفضل في الخدمات الفندقية.

نحن سعداء بالحصول على هذه الجائزة التي تجعلنا نحرص على مواكبة التطور السياحي الذي تمر به المملكة على كافة الأصعدة».

وأشار إلى أن منتجع الفيصلية يقع ضمن ضاحية درَة الرياض الراقية، ويجسد معايير جديدة في عالم الضيافة الفاخرة بوجود العديد من المرافق الفريدة التي تجعل منه معلما سياحيا للعاصمة الرياض وواحة للباحثين عن الراحة والاستجمام تمتد على مساحة 154.000 متر مربع من المسطحات الخضراء والمائية الرفيقة بالبيئة.

ويعد المنتجع ملتقى مهما للعائلة والأفراد وكذلك للباحثين عن الترفية والرقي والخدمات المتميزة. إذ يبعد المنتجع تقريباً مسافة 20 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، ويوفر 162 وحدة مميّزة، والتي تشمل 121 غرفة ذات مساحات رحبة، 31 جناحاً فاخراً و10 فلل خاصة تضم كلٌ منها مسبحاً خارجياً.