"ملتقى توظيف الحالمين" يعلن 1200 وظيفة في اختصاصات عدة


يستمر لمدة 3 أيام .. والسبيعي: أعداد الشركات والوظائف ستشهد زيادة


26/9/2018

المصدر-جريدة سبق





 

في مبادرة تطوعية وغير ربحية، أعلن "ملتقى توظيف الحالمين" بالرياض، فتح أبوابه أمام الشباب والفتيات الباحثات عن عمل، بتقديمه ١٢٠٠ فرصة وظيفية في مختلف التخصّصات العلمية والأدبية.



وبدأ الملتقى الذي يَستضيفه أحد معاهد التدريب الفندقي، في استقبال الباحثين والباحثات عن عمل؛ أمس، ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل، وذلك في الساعة الرابعة عصراً حتى الثامنة مساءً.



وأكّد مدير "المبادرة" الإعلامي الدكتور "وحيد بغدادي"؛ أن الفكرة نَبعتْ إيماناً بمقولة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، حفظه الله، الذي قال: "نريد شعباً حالمين لصناعة وطن جديد".



وعن أعداد الوظائف المطروحة ومواعيد استقبال الباحثين والباحثات عن عمل، قال مدير المعهد "ماجد السبيعي"؛ لـ "سبق": بدأنا، ولله الحمد، أمس، في استقطاب الشركات التي بادرت بتقديم ١٢٠٠ وظيفة شاغرة لديها، وترغب شغلها بشباب وفتيات سعوديات، وفي أكثر من ١٢ تخصّصاً متاحاً للتوظيف، ويشمل "الهندسية والمحاسبية والإدارية والفندقية".



وأضاف: "الملتقى سيستمر -بإذن الله- حتى يوم الجمعة المقبل، ويفتح أبوابه هذه الأيام منذ الساعة الرابعة عصراً حتى الثامنة مساءً".



وتابع: إن أعداد الشركات والوظائف المطروحة ستشهد زيادة -بإذن الله-، وإن الطموح أن نصل إلى ٥ آلاف وظيفة حقيقية في هذه المبادرة".



وأردف: "الوظائف المعروضة من شركات سعودية، ويُدير طاقمها شباب سعوديون، ويُجري المقابلات الوظيفية سعوديون، والتوظيف فوري" مبيناً أن مثل هذه المبادرات تهتم وتسعى لتوطين الوظائف بالكوادر الوطنية، لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.



وواصل: مبادرة توظيف الحالمين نجاحها هي الشركات الراعية التي وفّرت وظائف مختلفة المجالات؛ للإسهام في الحد من نسبة البطالة في المملكة.