"هيئة السياحة" تطلق جائزة أفضل منشأة إسكان سياحي خلال موسم الطائف


.


9/7/2019

المصدر-جريدة الرياض





 

أعلنت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، عن إطلاق جائزة أفضل منشأة إسكان سياحي خلال موسم الطائف الذي ينطلق مع مطلع شهر أغسطس المقبل.



ويأتي هذا الإعلان مواكباً لورشة العمل التأهيلية لمستوى جودة الخدمات المقدمة من قطاع الإيواء السياحي في محافظة الطائف، والتي تنظمها الهيئة غداً الثلاثاء الموافق 9/7/ 2019، تحت رعاية الغرفة التجارية في الطائف، وفي حضور عدد من الجهات الحكومية المعنية بقطاع الإسكان السياحي، ومسئولي الفنادق والوحدات السكنية في الطائف.



وتهدف ورشة العمل إلى زيادة وعي المستثمرين في مرافق الإسكان السياحي بلائحة المخالفات وطرق تجنبها للوصول إلى تقديم أفضل خدمة للنزلاء والسواح.



ووضعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عدداً من الشروط للترشح للحصول على جائزة أفضل منشأة إسكان سياحي خلال موسم الطائف، ومن أبرزها؛ أن تكون الرخصة الصادرة من الهيئة سارية، وأن يتم التقيد بالاشتراطات ومعايير التصنيف وجودة الخدمة المقدمة، وعدم وجود شكاوى من النزلاء على المنشأة، وكذلك تطبيق هوية موسم الطائف، وتميز تقييم المنشأة من النزلاء.



يشار إلى أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني نظمت بالتعاون مع الغرفة التجارية في الطائف، الاجتماع التحضيري لعقد ورشة "استثمر في الطائف" مؤخراً، في حضور مجموعة من رجال الأعمال وممثلي عدد من الجهات المعنية بالسياحة والترفيه في المملكة ومنظمي الفعاليات.