"كاسيو" تطلق طرازاً جديداً من مجموعة ساعات اللياقة البدنية بالتعاون مع "إيفرلاست"


G-SHOCK GBA-8004A تتميز بوظائف متطورة لقياس النشاط البدني للرياضيين


أعلنت "كاسيو" عن تعاونها مع العلامة التجارية الأسطورية لرياضة الملاكمة "إيفرلاست" في إنتاج الطراز G-SHOCK GBA-800EL-4A من مجموعة ساعات اللياقة البدنية G-SQUAD. وأشارت العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال صناعة الساعات إلى أنه تم إطلاق الطراز الجديد في أسواق الشرق الأوسط.

وتحمل هذه الساعة التي تتميز بلونها الأحمر غير اللامع الذي يذّكر بقفازات الملاكمة شعار "إيفرلاست" الشهير المحفور على خلفية الساعة المصنوعة من الستانلس ستيل وكذلك على قرص وحزام الساعة، وتحتوي على تقنية "بلوتوث" وميزة تتبع الخطوات وشعار "خيار الأبطال" (LCD) كلما تم تنشيط إضاءة "الليد" (LED).

ومن بين المزايا الخاصة باللياقة البدنية في الطراز الجديد مستشعر تسارع ثلاثي المحاور تم تصميمه لتتبع عدد الخطوات، وكذلك المشي أو الجري. كما تعرض الشاشة الرقمية عدد الخطوات والرسم البياني للخطوات كل ساعة، فيما يعرض مؤشر الحالة معدل الإنجاز المستهدف.

ويتم إرسال بيانات تتبع الخطوات، التي تتضمن أيضاً معدل السعرات الحرارية التي تم حرقها ورسم بياني لعدد الخطوات التي تم قطعها يومياً واسبوعياً وشهرياً تكون موزعة حسب خمسة مستويات لمكافئ الأيض، بشكل أوتوماتيكي أو يدوي إلى تطبيق الهاتف الذكي. ومن خلال استخدام نظام تحديد المواقع في الهاتف الذكي، يمكن للتطبيق أيضاً عرض مواقع دقيقة على الخريطة للمكان الذي تم فيه تسجيل الخطوات، وبالتالي توفير طريقة جديدة كلياً لاستخدام ساعة G-SHOCK لأغراض التدريب.

وقال كوجي ناكا، مدير عام، شركة كاسيو الشرق الأوسط: "تعكس ساعة GBA-800EL-4A خفيفة الوزن ومتوسطة الحجم بدقة تعاوننا ذي الطابع الرياضي مع شركة "إيفرلاست" التي تتخذ من مانهاتن مقراً لها. ويحتوي الطراز الجديد على مزايا رائعة مصممة خصيصاً للتدريب البدني والنشاطات الرياضية. وتعتبر "إيفرلاست" رفيقاً لعدد لا يحصى من الأبطال، حيث بنيت على إرث علامة تجارية تعبر عن القوة والتفاني والخصوصية الفردية والأصالة، وهي نفس القيم التي نتمسك بها في "كاسيو". ونتطلع إلى طرح هذا الطراز الجديد في أسواق الشرق الأوسط ونقل تجربة عملائنا إلى المستوى التالي."

وتم تزويد ساعة G-SHOCK GBA-800EL-4A بمؤقتات للتدريب على فترات وذلك لدعم التدريبات الشخصية. كما يمكن للمستخدمين تهيئة حتى خمس مؤقتات فردية قابلة للتكرار حتى 20 مرة. كما تحتوي الساعة المضادة للصدمات على ميزة مقاومة المياه على عمق 200 متر، بالإضافة إلى احتوائها على ساعة توقيت مع ما يصل إلى 10 أوقات محددة؛ وذاكرة تسجل لـ 200 دورة ؛ وخمسة منبهات يومية؛ وإشارة الوقت كل ساعة؛ وميزة إبعاد عقارب الساعة لرؤية محتوى الشاشة؛ وتقويم تلقائي كامل؛ ونمط التوقيت 12/24 ساعة، بالإضافة إلى إضاءة "ليد" مزدوجة.

ويمكن إجراء وظائف هامة أخرى عبر تطبيق G-SHOCK Connected، بما في ذلك الضبط التلقائي للوقت؛ والتوقيت العالمي لنحو 300 مدينة؛ وتبديل الوقت وميزة مكتشف الهاتف.

من جهته، قال محمود الجبشة، مدير عام قسم مبيعات الساعات لدى "كاسيو الشرق الأوسط: "نحن على ثقة من أن الطراز الجديد سيحظى بإقبال محبي الرياضة والأفراد ممن لديهم أسلوب حياة نشط نظراً لاحتوائها على ميزات متطورة تجعل منها الساعة المناسبة والرفيق المثالي لممارسي نشاطات اللياقة البدنية ممن يرغبون بمتابعة تقدمهم بانتظام. وسنكون من خلال هذا المنتج المبتكر جزءاً من رحلة هؤلاء نحو حياة صحية ونشطة، ويسرنا أن نتشارك مع "إيفرلاست" في إنتاج هذه الساعة التي ستكون بمثابة إضافة مميزة لحياة الكثيرين."

وستتوفر ساعة GBA-800EL-4A في كافة متاجر "جي-شوك" في دولة الإمارات بسعر 645 درهماً غير متضمن ضريبة "القيمة المضافة" (VAT).
-انتهى-

نبذة عن "كاسيو الشرق الأوسط":
"كاسيو الشرق الأوسط" هي الشركة التابعة الإقليمية لشركة "كاسيو كمبيوتر كومباني" والتي تشرف على المبيعات وأنشطة التسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تقوم "كاسيو" بتوريد المنتجات إلى مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال وكلاء المبيعات منذ منتصف السبعينات. وتعمل "كاسيو الشرق الأوسط" منذ شهر أكتوبر من العام 2013 جنباً إلى جنب مع وكلاء المبيعات في كل بلد من البلدان وتنفيذ أنشطة المبيعات والتسويق المصممة خصيصاً لهذه البلدان. ومن خلال توفير المنتجات والخدمات التي تناسب الأذواق وأنماط الحياة المحلية، تعتزم الشركة الترويج لمنتجات "كاسيو" وتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة.