المسعود للسيارات تطلق عروضاً حصرية على سيارات "نيسان" و"إنفينيتي" و"رينو" خلال شهر رمضان المبارك


المسعود للسيارات تطلق عروضاً حصرية على سيارات "نيسان" و"إنفينيتي" و"رينو" خلال شهر رمضان المبارك


 

أبوظبي، 10 مايو، 2020 – أعلنت شركة المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات "نيسان" و"إنفينيتي" و"رينو" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن عروض حصرية على أحدث طرازات السيارات من العلامات التجارية الثلاث خلال شهر رمضان الكريم.

وتأتي العروض الحصرية هذا العام في إطار احتفال "مجموعة المسعود" باليوبيل الذهبي لتأسيسها، حيث أطلقت الشركة سلسلة من المبادرات التحفيزية لتزويد العملاء بمجموعة من الخدمات المتميزة والرامية إلى تحسين تجربتهم، وتعزيز نمو سوق السيارات في دولة الإمارات.

وتقدم المسعود للسيارات عرضاً مميزاً لمحبي سيارات "رينو" خلال شهر رمضان المبارك يتضمن خصومات تصل إلى 50,000 درهم إماراتي، والاستفادة من حزمة خدمات الصيانة المجانية إلى حد الـ 50,000 كيلومتر، فضلاً عن ضمان لمدة خمس سنوات وتأمين مجاني، بالإضافة إلى تحمل الشركة 5٪ من ضريبة القيمة المضافة. وتشمل كافة العروض خدمة المساندة على الطريق على مدار خمس سنوات، وخطة الدفع المؤجل لمدة أربعة أشهر، إضافة إلى هدية مجانية عند كل عملية شراء.

أما بالنسبة للراغبين بشراء أحدث طرازات مركبات "إنفينيتي"، فتقدم الشركة لهم ثلاثة عروض متميزة بما في ذلك "نظام اشتري الآن وادفع العام المقبل" أو "تقسيط بدون أية فوائد" أو "الحصول على تأمين وصيانة مجانية إضافة إلى ضمان لمدة سبع سنوات".

أما لمحبي سيارات "نيسان"، تقدم المسعود للسيارات عروضاً تنافسية من خلال حملة "5 عقود، 5 محفزات لشراء سيارة نيسان" تتضمن مجموعة من المميزات تشمل هدية رمزية، وتأمين مجاني، وخدمات الصيانة المجانية إلى حد الـ 70,000 كيلومتر، بالإضافة إلى ضمان لمدة سبع سنوات، وخدمة حماية الأبواب وتظليل النوافذ، فضلاً عن تأجيل سداد الدفعات لمدة ستة أشهر. ويمكن للعملاء الحصول على تفاصيل العروض عبر التواصل مع خدمة العملاء أو عبر موقع الشركة الالكتروني www.nissanbuyonline.com، والذي يعتبر أول موقع للتجارة الإلكترونية يختص بجميع منتجات شركة "نيسان" في منطقة الشرق الأوسط. ويتيح هذا المتجر الالكتروني المتكامل شراء مركبات "نيسان" الجديدة والمستعملة بطريقة سهلة ومريحة أينما وجدوا، باعتباره منصة مثالية مجهزة بأفضل خيارات التجارة الإلكترونية من حيث تقديم صورة متكاملة لكافة السيارات المعروضة وإمكانية الاطلاع على كافة التفاصيل من أي مكان وعبر أي جهاز إلكتروني، حيث ستقوم الشركة بإيصال المركبة إلى منزل المشتري عند إتمام عملية الشراء.

أما بالنسبة للسيارات المستعملة والمعتمدة من الوكالة، فتشمل العروض مجموعة من الامتيازات التحفيزية بما في ذلك التأمين المجاني، والأسعار التنافسية على رسوم تسجيل المركبات.

-انتهى-

نبذة عن المسعود للسيارات:

شركة "المسعود للسيارات"، هي الموزع الحصري لسيارات "نيسان" و"إنفينيتي" و"رينو" في أبوظبي منذ 36 عاماً. وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات والتي تشمل على سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية.

وتتوزع شبكة شركة "المسعود للسيارات"، لتضم 8 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و 6 مراكز للصيانة 7 مرافق لبيع قطع الغيار. وتواصل شركة "المسعود للسيارات" تحقيق المزيد من النجاحات عبر تقديم باقة متميزة من المزايا لعملائها الكرام، تشمل توفير حلول تمويلية سلسة تندرج ضمن علاقات الشراكة القوية مع أبرز وأهم البنوك في الدولة، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كافة احتياجات العملاء تحت سقف واحد. ولقد حصلت شركة المسعود للسيارات على جائزة نيسان العالمية في عام 2013 و2019، بالإضافة إلى جائزة "الأداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء" من قبل نيسان في عام 2017.