بازارات ماركت الواجهة البحرية تستقطب 42 ألف متسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع


.


15أبريل 2018



 



أعلن ماركت الواجهة البحرية، وجهة التسوق الفريدة للمأكولات الطازجة في دبي، عن نجاح بازارات عطلة نهاية الأسبوع التي تقام على طول منتزه الواجهة البحرية البالغ طوله أكثر من 700 متراً، إضافة إلى ردهة وقاعة المركز، في استقطاب أعداد كبيرة من الزوارالتي تبلغ ما يقارب 42 ألف شخص في اليوم خلال عطل نهاية الأسبوع.



 



وتشكل هذه البازارات التي تقام من الساعة 10 صباحاً وتستمر حتى 12 منتصف الليل، من الخميس الى السبت، عامل جذب قوي في ماركت الواجهة البحرية، نظراً لما تقدمه من منتجات متنوعة، والعديد من النشاطات التي تناسب كافة الفئات العمرية، مما يجعلها وجهة مثالية للنزهات العائلية.  



 



واليوم أصبح ماركت الواجهة البحرية أكثر شعبية، حيث يقصده الجميع باعتباره تجمعاً ثقافياً وترفيهياً للعائلات خلال عطلة نهاية الأسبوع، في حين تقدم بازارات عطلة نهاية الأسبوع للمتسوقين، تجربة فريدة عبر مجموعة من المنتجات المحلية والمستوردة المعروضة بأسعار تنافسية عالية، كما بالأنشطة الترفيهية المتنوعة للأطفال، بما فيها بيع الكتب والألعاب بأسعار مخفضة.



 



ولمعرفة المزيد حول أنشطة وفعاليات نهاية الأسبوع في ماركت الواجهة البحرية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني waterfrontmarket.ae