"بورجوارد" تفتتح صالة عرض جديدة في دبي


الشركة تفتتح أيضاً مستودعاً مركزياً لتلبية الطلب الإقليمي على قطع الغيار وخدمات الصيانة


15 مايو 2018



تزامناً مع إطلاقها الرسمي لطرازي "بي. إكس 5" (BX5) و"بي. إكس 7" (BX7) الرياضيين في أسواق الشرق الأوسط، أعلنت شركة السيارات الألمانية "بورجوارد" (Borgward)، عن افتتاح صالة عرض في دبي بالشراكة مع موزعها الحصري في دولة الإمارات الاتحاد للسيارات.



كما افتتحت "بورجوارد" أيضاً "مركز الشرق الأوسط لقطع الغيار"، وهو عبارة عن مستودع مركزي يقع في المنطقة الحرة بجبل علي، وذلك في إطار سعيها إلى تعزيز حضورها الإقليمي وزيادة حصتها السوقية، بالإضافة إلى تلبية الطلب المتنامي على قطع الغيار وخدمات الصيانة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتبلغ مساحة للتخزين في هذا المركز إلى أكثر من 16,000 متر مربع من أجل تلبية الطلب الإقليمي وتخفيض وقت التسليم إلى حد كبير.



ويأتي إطلاق طرازي "بي. إكس 5" و"بي. إكس 7" في دولة الإمارات  تماشياَ مع خطط التوسع الاستراتيجي للشركة في الأسواق الرئيسية التي تنطوي على فرص نمو كبيرة. وسيسهم افتتاح "مركز الشرق الأوسط لقطع الغيار" في المنطقة الحرة بجبل علي في تعزيز مكانة الشركة في المنطقة ويسهل من عملية نقل قطع الغيارات إلى مختلف الأسواق. ويحظى المستودع الجديد بدعم شركة "ماكس إكس اللوجستية"، التابعة لمجموعة "المجدوعي"، وشركة "سينوترانس"، اللتان تتخذان من منطقة "جافزا" مقراً رئيسياً لهما، حيث ستوفران خدمات التخزين والنقل والخدمات اللوجستية للمشاريع وخدمات التوصيل من الباب للباب وغيرها من خدمات القيمة المضافة. وتم تزويد المنشأة الجديدة بنظام إدارة المخزون في المستودعات من أجل تنفيذ المهام اليومية للتخزين والتحقق من كود البضائع من خلال الجهاز المحمول باليد، وإجراء جرد الاستعلام وتنفيذ الطلبيات إلكترونياً وتسليم البضائع للخارج.



ويقوم على تشغيل المستودع الجديد كادر من الموظفين ذوي الخبرة ويقدم منتجات تنافسية للتجار المحليين، كما سيقلل المستودع بشكل فعال من دورة الإمداد لقطع الغيار والاكسسوارات ويحسن من معدلات رضا العملاء حول هذه المنتجات.



وتم التخطيط لـ "مركز الشرق الأوسط لقطع الغيار" التابع لشركة "بورجوارد" بشكل استراتيجي ليلبي بفعالية الطلب الإقليمي على قطع الغيار وخدمات الصيانة. وسيتم في المستقبل توسيع نطاق التوزيع في المركز لتلبية احتياجات منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما سيتم على مدى السنوات القليلة المقبلة توسيع مجموعة المنتجات إلى 30.000 قطعة غيار يتم تخزينها في مساحة تزيد على 25.000 متر مربع.



ومن المتوقع أن يسهم افتتاح المستودع الجديد في تخفيض وقت الشحن اللازم لتسليم قطع الغيار إلى الموزعين من 2 إلى 5 أيام من تاريخ تقديم طلب تسليم المنتج.



وقال توم آنليكر، النائب الأول لرئيس شركة "بورجوارد": "يأتي دخولنا إلى السوق الخليجية تماشياً مع سعينا إلى تلبية الطلب المتنامي من جانب العملاء في هذه المنطقة على السيارات الرياضية الصغيرة ومتوسطة الحجم. ويعكس افتتاح المستودع المركزي الجديد في المنطقة الحرة بجبل علي "جافزا"، التزامنا المطلق بتوفير أفضل الخدمات المتميزة لعملائنا، وتأكيداً على جهودنا الدؤوبة الهادفة إلى أن نصبح شريك الخدمات الأكثر موثوقية في المنطقة. كما ستعززهذه الخطوة من حضورنا في السوق الخليجية، وستدعم كذلك خططنا التوسعية في المنطقة."



كما طرحت الشركة العديد من العروض الترويجية، بما في ذلك ضمان مدى الحياة وغير محدود الكيلومترات، بالإضافة إلى تعهد لإعادة الشراء بنسبة 50% لمدة سنتين بالنسبة لأول دفعة من العملاء. كما سيتاح لأول مجموعة من المشترين الحصول على أحدث هواتف "آيفون" عند إتمام عملية الشراء.



ودخلت الشركة الألمانية رسمياً سوق السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي بعد طرحها طرازي "بي. إكس 5" و"بي. إكس 7" الرياضيين في شهر نوفمبر من العام الماضي. وبفضل القدرات اللوجستية والتخزينية الكبيرة لشركة "ماكس إكس اللوجستية" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، سيتم تسليم قطاع الغيار لعملاء "بورجوارد" في الوقت المحدد، ما يساهم بالتالي في زيادة مبيعات شركة صناعة السيارات الألمانية وحضورها في أسواق المنطقة.