"سليب فاين" تعتزم افتتاح مصنع جديد لإنتاج المجالس العربية والأرائك العصرية


- المصنع الجديد يستهدف تلبية احتياجات قطاع الضيافة المتنامي - دولة الإمارات تتحول إلى عاصمة تجارية وسياحية لأكثر من ملياري شخص


 



16 مايو 2018



أعلنت "سليب فاين" (Sleep Fine)، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع المراتب والأثاث ومنتجات الإسفنج عالية الجودة والتابعة لمجموعة سالم وأولاده، عن عزمها افتتاح مصنع متخصص لإنتاج الأرائك الحديثة والكلاسيكية والمجالس العربية التقليدية. ويقع المصنع الجديد على مساحة تقدر بـ 20.000 قدم مربع في المنطقة الصناعية 11 في الشارقة، حيث سيبدأ عملياته التشغيلية في شهر يونيو/حزيران المقبل.



 



وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية للشركة في خضم الجهود الحكومية المكثفة لتعزيز القطاع السياحي في دبي ودولة الإمارات وتماشياً مع أهداف رؤية الإمارات 2021 الرامية إلى جعل الدولة واحدة من أبرز الوجهات الاقتصادية والسياحية والتجارية في العالم، مع الحفاظ في نفس الوقت على تقاليد الدولة وتراثها وتاريخها الغني. وتلقى هذه الجهود الوطنية رواجاً ودعماً كبيراً خاصة في ظل التوقعات باستقطاب دبي لأكثر من 25 مليون زائر من 180 بلداً خلال العامين المقبلين.



 



وتستعد "سليب فاين" إلى تلبية الطلب المتنامي على المنتجات وكذلك مرافق التصنيع ضمن هذا القطاع، حيث سيتم تجهيز مصنعها الجديد بالآلات المتطورة، بالإضافة إلى صالة عرض وقسم للتصميم الداخلي بإدارة دار التصميم الشهيرة "روكو انتيريورز"، المملوكة أيضاً لمجموعة سالم وأولاده. وبالإضافة إلى الآرائك، سيقوم المصنع بإنتاج ألواح الأسِرّة، والستائر، وورق الجدران، ولوازم الاكسسوارات المنزلية.



 



وقال محمد تحغزيت، مدير التسويق لدى "سليب فاين": "حفزتنا قاعدة عملائنا المتنامية في السوق، بالإضافة إلى ازدهار قطاع التصميم الداخلي، على مزيد من التوسع وخاصةً في قطاع تصنيع الآرائك، لا سيما مع تزايد شعبية المجالس العربية بين غير العرب كمكان مريح للجلوس والاسترخاء. كما نسعى إلى الاستحواذ على حصة في سوق الفنادق والمنتجعات التي تبحث عن منتجات مبتكرة مصممة لتوفير تجربة استرخاء لا تضاهى لنزلائها. ويعد المصنع الجديد من المرافق المهمة التي ستدعم نمو أعمالنا بشكل كبير."



 



وتعد شركة "سليب فاين"، التي تأسست في العام 1987، علامة تجارية إماراتية رائدة تابعة لمجموعة سالم وأولاده، تقوم بإنتاج المراتب وقواعد الأرائك ومجموعة متنوعة من منتجات الإسفنج، حيث باتت الشركة اسماً معروفاً على مستوى الدولة والمنطقة بمنتجاتها التي تلبي أعلى معايير التميز والابتكار والجودة والسعر المعقول.