"الأنصاري للصرافة" توقع اتفاقية مع "مواصلات عجمان" لتسهيل دفع المخالفات المرورية


.


09 يوليو 2019 - وقعت "الأنصاري للصرافة"، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات، اتفاقية مع مؤسسة المواصلات العامة في عجمان، لتوفير خدمة سداد المخالفات المرورية لسكان الإمارة من خلال 190 فرعا للأنصاري للصرافة في الدولة. ووقع الاتفاقية كل من راشد علي الأنصاري، مدير عام شركة "الأنصاري للصرافة"، وسعادة المهندس عمر أحمد بن عمير، مدير عام مؤسسة المواصلات العامة في عجمان، بحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الطرفين.



 



وأكد سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير، مدير عام مؤسسة المواصلات العامة في عجمان، أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الشركات المتخصصة في تطبيق أفضل الأنظمة للتيسير على المتعاملين لسداد الرسوم المستحقة عليهم. كما يسهم هذا التعاون في توفير الجهد والوقت، إضافة إلى العديد من المزايا بالنسبة للمتعاملين.



 



من جهته قال راشد الأنصاري: "نحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة المواصلات العامة في عجمان من أجل تسهيل عملية دفع المخالفات المرورية لمالكي السيارات في أي من فروعنا المنتشرة في دولة الإمارات والاستفادة من ساعات العمل المرنة على مدار الأسبوع. وسنواصل تقديم المزيد من الخدمات التي تتيح لعملائنا سداد مدفوعاتهم بكل يسر وسهولة، الأمر الذي سيساهم في تعزيز مكانتنا الريادية في السوق".



 



وتعد الاتفاقية مع "مؤسسة المواصلات العامة في عجمان" إضافة هامة لمحفظة "الأنصاري للصرافة" المتنامية من الشراكات الاستراتيجية في القطاعين الحكومي والخاص. كما تسعى الشركة إلى ترسيخ مكانتها الريادية في قطاع الصرافة والتحويلات المالية في الدولة عبر تحديث وتطوير خدماتها، وتوسعة شبكة فروعها وتوفير حلول دفع سهلة ومريحة للعملاء.