"بريجستون" تفوز بجائزة "أفضل مُصنع للإطارات لهذا العام" خلال اختبارات إطارات الصيف الأوروبية


.


7 أبريل 2021

حصلت "بريجستون" (Bridgestone) على جائزة "أفضل مُصنع للإطارات للعام 2021" من قبل المجلة الألمانية المعروفة AutoBild بعد أن تم تكريمها لإطاراتها المتميزة بديناميكيتها وأدائها الأكثر توازناً خلال جولة العام الجاري من اختبارات الإطارات الصيفية.

 

وتم اختيار الإطار الجديد وعالي الأداء "بريجستون بوتينزا سبورت" (Potenza Sport)، إطاراً فائزاً في اختبار الإطارات الرياضية لعام 2021 من AutoBild sportscars، حيث حصل على أعلى تصنيف على الطرق الجافة، بما في ذلك أقصر مسافة فرملة وثاني أفضل تحكم على الطرق الجافة، بالإضافة إلى اختياره كأفضل إطار على الطرق الرطبة – نظراً لتوفيره أقصر مسافة فرملة وأفضل تحكم وأفضل إطار على الدوارات الرطبة وأقوى أداء في الانزلاق المائي. كما تم منح إطار "بوتينزا سبورت" أعلى تصنيف لراحة القيادة.

 

وتم تصنيف إطار "بوتينزا سبورت" ضمن فئة "جيد جداً"، حيث حصل على المرتبة الثانية في اختبار السيارات الرياضية السنوي. كما سجل أفضل النتائج على الطرق الجافة مع توفير أقصر مسافة فرملة وأفضل تحكم، بالإضافة إلى إمكانياته المتميزة عند تغيير المسار والاستجابة المباشرة للتوجيه. كما حصل الإطار عالي الأداء على أفضل تصنيف على الأرضيات الرطبة، حيث حصل على أفضل نتيجة لمسافة الفرملة، بالإضافة إلى التحكم الممتاز والمستوى العالي جداً للثبات على الأرضيات الرطبة.          

 

وسجل إطار "بريجستون تورانزا تي005" (Turanza T005) الصيفي، وهو أحد منتجات "بريجستون" الرائدة، نتيجة ثلاثية في اختبارات الإطارات الصيفية للعام 2021، حيث قامت مجلة (ADAC) بتصنيف الإطار على أنه "جيد"- وهو أعلى تصنيف يُمنح تاريخياً لإطار من قبل مجلة- ليضعه على منصة التتويج في اختبارها لإطارات الصيف 2021. وحصل الإطار (Turanza T005) على هذا التصنيف تقديراً لميزاته العالية على الطرق الرطبة مع توفير مسافات فرملة قصيرة ومستوى ثبات عالي، بالإضافة إلى مساهمته الجيدة بالنسبة لاستهلاك الوقود وتقليل مستويات الضوضاء داخل السيارة، حيث يعتبر إطاراً متوازناً جداً.  

 

وفي اختبار مجلة Auto Motor und Sport للإطارات الصيفية، تم تصنيف (Turanza T005) بمستوى "جيد جداً"، حيث حل في المرتبة الثانية. كما سجل هذا الإطار الصيفي المتميز من "بريجستون" نتائج جيدة جداً على الطرق الجافة، بما في ذلك التحكم الممتاز والثبات العالي عند المنعطفات ومسافة الفرملة القصيرة، فضلاً عن أدائه الرائع على الطرق الرطبة من حيث مسافة الفرملة القصيرة والتحكم الجيد جداً والثبات العالي. كما حصل الإطار (Turanza T005)، الذي يتمتع بمستويات أمان عالية بحسب Auto Motor und Sport، على أعلى تصنيف لمقاومة التدحرج، كما اعتبر إطاراً موفراً للوقود من قبل المجلة.    

 

وتم تصنيف الإطار الصيفي كـ "إطار مثالي" من قبل AutoBild Allard، محققاً أفضل النتائج على الطرق الجافة، بما في ذلك الكبح والتحكم، ونتائج جيدة على الطرق الرطبة – الأفضل على الدوارات الرطبة ومستوى جيد في التحكم – كما سجل أفضل مقاومة للتدحرج.

 

وقال دانييل جيرو، مدير المبيعات لدى "بريجستون أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "إن حصولنا على هذه الجوائز هي ثمرة جهودنا في مجال البحث والتطوير، ونحن ملتزمون بالاستثمار المستمر في تطوير إطاراتنا المتميزة وعالية الأداء، والتي تعد Potenza Sport وTuranza T005 خير مثال عليها، من أجل توفير منتجات ذات قيمة عالية لعملائنا. ونحن فخورون على وجه الخصوص بالأداء الرائع للإطار Potenza Sport والذي يعد أحدث إضافة إلى قائمة منتجاتنا، ويمكنني القول بأننا غير متفاجئين بالنتائج التي يحققها هذا الإطار مع اكتسابه المزيد من الاهتمام من جانب العملاء خلال فترة الاختبارات. وتعتبر جائزة "أفضل مُصنع إطارات للعام" هي إنجاز كبير بالنسبة لنا وشهادة على عملنا الجاد وتفاني فرق العمل لدينا."