"كانون" توسع من محفظة طابعاتها الملونة ذات خزانات الحبر القابلة لإعادة التعبئة MegaTank من خلال إطلاقها طابعتين جديدتين


• طابعتا الصور PIXMA G640 وPIXMA G540 مثاليتان لطباعة الصور بإنتاجية وجودة عالية لمراكز التصوير والشركات الصغيرة ومحبي طباعة الصور في المنزل


15 أبريل 2021- أعلنت "كانون" (Canon) عن توسيع مجموعتها من الطابعات الملونة ذات خزانات الحبر القابلة لإعادة التعبئة من خلال إطلاق طابعتين جديدتين تم تصميمهما لطباعة الصور بكميات كبيرة. وتم تزويد طابعة (PIXMA G640) التي تجمع 3 وظائف في جهاز واحد والطابعة أحادية الوظيفة (PIXMA G540) بتقنية رأس الطباعة FINE ومجموعة من ستة أحبار صبغية من نوع ChromaLife 100، لتوفير مطبوعات بألوان مشرقة وشديدة الوضوح تلبي أذواق محبي التصوير. وتعد هذه الطابعات مثالية لمراكز طباعة الصور التي تحتاج أعمالها إلى تلبية متطلبات الطباعة بكميات كبيرة، حيث تم تزويدها بعلب حبر قابلة لإعادة الملء ذات إنتاجية عالية ولا تتطلب سوى صيانة بسيطة، كما أنها تدعم العديد من وسائط الطباعة.  

وقال بينوج ناير، مدير إدارة التسويق في وحدة أعمال العملاء في كانون الشرق الأوسط: "إن توسيع مجموعة الطابعات الملونة ذات خزانات الحبر القابلة لإعادة التعبئة التي ننتجها يأتي في وقت نشهد فيه توقعات متزايدة من هواة التصوير لطابعات سهلة الاستخدام وعالية الجودة. وتم تزويد طابعتا PIXMA G640  وPIXMA G540، بعلب حبر أكبر من الخراطيش العادية مما يجعلهما منخفضا التكلفة، مع توفير مطبوعات عالية الجودة بالألوان والنوعية. في كانون، نحن ملتزمون دائمًا بتقديم منتجات جديدة ومبتكرة من شأنها أن ترتقي بتجربة الطباعة لجميع المستخدمين من المحترفين، محبي التصوير ومراكز طباعة الصور "

 

مطبوعات عالية الجودة والوضوح على كافة الأسطح

لمنح مراكز خدمات الطباعة ميزة تنافسية، تستخدم الطابعتان PIXMA G640 وG540 ستة أحبار صبغية، بما في ذلك الصبغين الأحمر والرمادي لتوفير نطاق لوني أوسع، مما يوفر مناطق مظللة بشكل أعمق وألوان غنية للحصول على صور مشرقة مع تباين لوني قوي. كما تستخدم كلا الطابعتان تقنية رأس الطباعة  FINE لتحسين جودة الطباعة، مما يزيد الوضوح وينتج ألواناً غنية.   

ومع انخفاض تغير الألوان عبر أنواع وسائط الطباعة المختلفة، من الورق غير اللامع على الوجهين إلى ورق الصور الفوتوغرافية الاحترافي اللامع وشبه اللامع، يضمن المستخدمون الحصول على مطبوعات عالية الجودة على أي نوع من أنواع الأسطح. ويمكن لمحبي التصوير الراغبين بإطلاق العنان لإبداعاتهم، طباعة صور دون حواف وبقياس يصل إلى A4 والاختيار من بين مجموعة من وسائط الطابعة مثل ورق الصور الفوتوغرافية المغناطيسي من "كانون" المثالي للصق الصور مباشرةً على الثلاجة أو ورق الصور القابل لإعادة الاستخدام لتزيين الجدران. 

طباعة الصور بكميات كبيرة

تم تصميم أحدث الطابعات النافثة للحبر من "كانون" لتلبية الطلب على الطباعة بكميات كبيرة لمراكز طباعة الصور التجارية، حيث تم تزويد طابعات MegaTank الجديدة بعلب حبر قابلة لإعادة الملء ذات إنتاجية عالية. ويمكن لكل مجموعة من هذه العبوات أن تطبع ما يصل إلى 3.800 صورة بقياس 4x6، مما يعني عمليات إعادة تعبئة أقل وتخفيض وقت التوقف عن العمل والتكاليف، بحيث تتمكن الشركات من إجراء عمليات الطباعة بثقة[1]. وبالإضافة إلى قدرتها على طابعة الصورة بقياس 4x في أقل من 47 ثانية[2] والتغذية الخلفية لـ 100 ورقة من أجل استمرارية الطابعة، تعمل هذه الطابعات على زيادة الانتاجية، حيث تعتبر أداة أساسية للشركات التي تحظى بإقبال كبير من قبل العملاء وتحتاج إلى تلبية متطلبات الطباعة بسرعة.     

 

سهولة الاستخدام والصيانة

مع وجود إضافات مفيدة مثل تقنية رأس الطباعة FINE[3] القابل للاستبدال من قبل المستخدم وخرطوشة الصيانة، تسهل الطابعتان PIXMA G640 وG540 على المستخدمين عملية إدارة الأجهزة بأنفسهم وتقليل وقت التوقف عن العمل. كما توفر طابعات MegaTank هذه المزودة بعلب حبر قابلة لإعادة الملء الوقت والجهد وهي مزودة بفوهة بسيطة على شكل مفتاح لتلافي أي أخطاء، وهي تتطلب أقل قدر من الجهد لإعادة التعبئة.  

وتوفر هذه الطابعات، التي تم تصميمها مع أخذ الكفاءة بالاعتبار، الطاقة أوتوماتيكياً من خلال آلية تشغيل/إيقاف تشغيل الطاقة بشكل تلقائي، في حين تبسط شاشة LCD أحادية اللون المكونة من سطرين من عملية إدارة إعدادات ومهام الطابعة. كما توفر الطابعتان PIXMA G640 وG540 ميزة الاتصال بتقنية "واي فاي" (Wi-Fi) كي يتمكن هواة التصوير من توصيل أجهزة الكمبيوتر والكاميرات والأجهزة الذكية الخاصة بهم لاسلكياً وطباعة اللقطات المفضلة لديهم مباشرة عبر تطبيق (Canon PRINT)، متوافقة مع تطبيق (Mopria) للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل (Android) و (Apple AirPrint) للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS للحصول على تجربة طباعة سلسة.   

وللمزيد من المعلومات حول طابعتي Canon PIXMA G640 وPIXMA G540، يرجى زيارة:

https://ar.canon-me.com/printers/pixma-g640/

https://ar.canon-me.com/printers/pixma-g540/

 

 

المزايا الرئيسية لطابعات PIXMA G640 وG540:

  • علب حبر قابلة لإعادة الملء بسهولة وعالية السعة – طباعة 3.800[4] صورة من قياس 4x6 من خلال مجموعة واحدة من عبوات الحبر

  • سرعات طباعة عالية (طباعة صورة بقياس 4x6 خلال 47 ثانية)

  • خرطوشة صيانة قابلة للاستبدال لتقليل وقت التوقف عن العمل بشكل كبير

  • متوافقة مع مجموعة متنوعة من وسائط الطباعة، بما في ذلك ورق الصور الفوتوغرافية المغناطيسي وورق الصور الفوتوغرافية القابل لإعادة اللصق  والورق غير اللامع على الوجهين وورق الصور.


 

ملاحظة: سيتوفر هذا المنتج في المنطقة قريبًا

 


[1] معدل إنتاجية الصفحات هو القيمة المُقدرة استنادًا إلى أسلوب الاختبار الفردي من Canon باستخدام مخطط الألوان ISO/IEC 29103 ومحاكاة الطباعة المستمرة باستخدام علب الحبر البديلة بعد الإعداد الأولي.


[2] تتوقف سرعة طباعة الصور على الإعداد الافتراضي باستخدام المعيار ISO/JIS-SCID N2 على ورق الصور اللامع الفائق II، وذلك بغض النظر عن وقت معالجة البيانات على الكمبيوتر المضيف.


[3] تتوفر الاضافات بحسب المنطقة


[4] معدل إنتاجية الصفحات هو القيمة المُقدرة استنادًا إلى أسلوب الاختبار الفردي من Canon باستخدام مخطط الألوان ISO/IEC 29103 ومحاكاة الطباعة المستمرة باستخدام علب الحبر البديلة بعد الإعداد الأولي.