"الأنصاري للصرافة" تتيح نظام الدفع المباشر ضمن منصتها الإلكترونية "eExchange"


.


11 سبتمبر 2017 أعلنت "الأنصاري للصرافة"، الشركة المتخصصة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، عن إتاحة نظام الدفع المباشر عبر منصتها الإلكترونية للتحويلات المالية، بهدف توفير خدمة دفع سريعة وأكثر أماناً للعملاء على مستوى الدولة، إضافة إلى تعزيز تجربتهم الرقمية وزيادة مستوى رضاهم.



 



وقد أسهمت هذه الخطوة الرائدة التي اتخذتها "الأنصاري للصرافة" عبر دمج هذا النظام في منصتها الإلكترونية www.eexchange.ae، في تعزيز كفاءة وسهولة خدمة الدفع لديها، حيث تم تقليل خطواتها المطلوبة من اثنتين إلى واحدة. وتعد "الأنصاري للصرافة" أول شركة صرافة في الدولة تطبق هذه المبادرة.



 



وقال راشد علي الأنصاري، المدير العام لـشركة "الأنصاري للصرافة": "نبحث في "الأنصاري للصرافة" دائماً عن فرص جديدة ومبتكرة لتحسين تجربة العملاء من خلال الخدمات الرقمية الذكية، حيث كانت التحويلات المالية الإلكترونية على منصتنا eExchange.ae تتم سابقاً عبر خطوتين، هما التحويل الإلكتروني، ومن ثم دفع قيمة رسوم الخدمة في عملية منفصلة، ولكن ومن خلال نظام الدفع المباشر تم توفير خيار دفع إضافي وأصبحت هذه المعاملات تتم بطريقة سلسة وملائمة لمتطلبات عملائنا عبر منصتنا الإلكترونية.



 



ويقبل النظام طريقتين للدفع، هما رقم حساب التوفير أوالحساب الجاري، وبطاقة السحب الآلي. ويتيح النظام أيضاً معرفة الوقت الحقيقي المؤكد للتعاملات التي تتم من خلاله، الأمر الذي يسمح بتحديد رصيد التعاملات بصورة أسرع. ويعد تطبيق هذا النظام لدى "الأنصاري للصرافة" جزءاً من الجهود التي تقدمها الشركة لدعم مبادرات التحول الذكي في دولة الإمارات.