شاهد .. "ليستر" يُزيح 7 فرق ويتوّج ببطولة الأندية السعودية في بريطانيا


سلّمه "المقوشي" الكأس وهنّأ المملكة قيادةً وشعباً بتأهل المنتخب لمونديال روسيا


10/9/2017

المصدر-جريدة سبق





 

توَّج الملحق الثقافي لدى المملكة المتحدة الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي؛ النادي السعودي في "ليستر" كأس بطولة الأندية الطلابية لكرة القدم الـ 36 لعام 2017 في المملكة المتحدة؛ بعد فوزه بالمباراة النهائية على نادي "نوتنجهام" بهدف مقابل لا شيء؛ ذلك في ختام البطولة التي نظّمها النادي السعودي في مدينة ليستر، أمس السبت، وسط مشاركة 8 أندية تمّ توزيعها على مجموعتيْن في كرنفال رياضي حظي بتفاعل وحضور الأندية الطلابية.



وأشاد "المقوشي"؛ بالبطولة تنظيماً وتفاعلاً، مؤكداً أن هذه الفعاليات الشبابية من شأنها تعميق أواصر التواصل بين أبناء الوطن المبتعثين في المملكة المتحدة، لافتاً إلى أن الملحقية الثقافية تتابع باهتمام وتدعم مسيرة الأندية بمختلف نشاطاتها وفعالياتها الهادفة.



ووجّه ملحق المملكة الثقافي، بتطوير مراحل البطولة اعتباراً من العام المقبل حيث تنطلق بتصفيات أولية بين أجزاء المملكة المتحدة "إنجلترا - ويلز - اسكتلندا - إيرلندا"؛ حيث تتنافس الأندية الطلابية السعودية في كل جزء قبل عقد نهائيات البطولة.



وفي السياق الرياضي نفسه رفع الملحق الثقافي لدى المملكة المتحدة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، والشعب السعودي النبيل، بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني إلى مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، مشيراً إلى أن مثل هذه المنجزات تعكس دعم القيادة الرشيدة لمسيرة أبناء الوطن في مختلف المجالات.



وقدّم "المقوشي"؛ شكره وتقديره للقائمين على النادي السعودي في مدينة ليستر على التنظيم المتميز لهذه البطولة الرياضية، متمنياً لأبناء الوطن التوفيق في مسيرتهم العلمية ليكونوا لبنات خير تسهم في بناء الوطن وتدعم مسيرته.