الجبال: لا نقف عند أفراح الفوز بالمركز الرابع


.


14/3/2018

​المصدر-جريدة اليوم





 

أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فتحي الجبال عن سعادته بالفوز الأخير الذي حققه على حساب فريق الفيصلي وقال: فوز في غاية الأهمية؛ كونه مكننا من المحافظة على تقدمنا في سلم ترتيب الدوري وضاعف من حظوظنا في حجز مركز متقدم، ولا أخفي أن مركزنا الحالي كان مبتغانا وطموحنا والحمد لله أننا نسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق هدفنا وطموحنا.



وأضاف الجبال في حديثه قائلاً: تعاملنا مع المباراة بطريقة تكتيكية عالية من خلال إقفال المساحات التي يحبها الفريق المنافس، وكذلك منع مفاتيح اللعب لديه من حرية الحركة، وفي المقابل لعبنا على عناصر قوتنا فكان ذلك سر نجاحنا، وبالمناسبة أود أن اشكر اللاعبين على الجهد الكبير والتركيز العالي الذي ظهروا به في مواجهة الفيصلي، فهم عناصر النجاح لأي عمل.



وعن المحافظة على المركز الرابع رد الجبال قائلا: تنتظرنا مواجهة قوية أمام فريق النصر نسعى لأن تكون بوابتنا نحو التمسك بالمركز، فالفوز هو السبيل الوحيد لاستمرارنا في المركز الرابع الذي يكفل بنسبة كبيرة المشاركة في الآسيوية التي تبقى مقياسا لنجاح موسم أي فريق.



وعن توقف الدوري في هذا التوقيت قال: الوقف أمر لا بد منه؛ كونه يأتي متزامنًا مع أيام الفيفا ويشمل الجميع، الأهم كيف يمكننا أن نستفيد من هذه الفترة من خلال إعداد البرنامج الجيد الذي يساهم في المحافظة على رتم جميع اللاعبين.



واختتم الجبال حديثه قائلا: شكرًا للجماهير الفتحاوية التي حضرت وساندت الفريق فكان الدعم المعنوي الحقيقي للاعبين، فمَنْ شاهد الاحتفالية بعد المباراة يدرك قوة العلاقة التي تربط الفريق بالجماهير النموذجية.