اختتام معرض جامعة الملك خالد للكتاب والمعلومات


.


22/10/2017

المصدر-جريدة الرياض

 

اختتمت أمس الاول فعاليات معرض الكتاب والمعلومات الـ14 الذي نظمته جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة شؤون المكتبات، بمركز الأمير سلطان الحضاري في خميس مشيط، بحفل ختامي حضره مدير الجامعة أ. د. فالح السلمي، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية، ودور النشر المشاركة بالمعرض.



وقال السلمي في كلمته: "أتقدم بشكري وتقديري لمن أسهم في إنجاح المعرض، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، على رعايته للمعرض، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز الذي شرفنا برعايته لحفل افتتاح المعرض".



كما شكر السلمي جميع الجهات التي أسهمت وشاركت في إنجاح المعرض، ومنها: الجهات الحكومية المدنية والعسكرية المشاركة بأجنحة في المعرض، ونادي أبها الأدبي والغرفة التجارية الصناعية بأبها، وجامعة الملك سعود، ضيف الشرف لهذا العام، وجميع الجامعات السعودية المشاركة، ودور النشر المختلفة والجمعيات الخيرية.



ثم ألقى أمين مكتبة الملك عبد الله بنادي أبها الأدبي، أحمد الغرباني، كلمة نيابة عن الجهات المشاركة.



من جهته، أوضح عميد شؤون المكتبات الدكتور عبدالله آل ناصر أن معرض الكتاب الـ14 لهذا العام، نجح بتضافر جهود الجميع سواء على مستوى الجامعة أو مشاركات الجهات الحكومية ودور النشر، مقدما شكره لكل من أسهم في هذا النجاح.



وفي ختام الحفل كرم مدير الجامعة جميع الجهات المشاركة في المعرض وتستلم درعا تكريما من عمادة شؤون المكتبات وتكريما آخر من جمعية عناية الصحية.