فعاليات المسرح والأسر المنتجة تنعش فعاليات ربيع "تحلية الجبيل"


رافد مهم من روافد نجاح المهرجان


19/3/2018

المصدر-جريدة سبق









شكَّلت الأُسر المنتجة المشارِكة في مهرجان ربيع تحلية الجبيل رافدًا مهمًّا من روافد نجاح المهرجان؛ إذ استطاعت أن تجذب الزوار والمتنزهين في الواجهة البحرية لمجمع التحلية السكني بمحافظة الجبيل؛ وذلك بما تقدمه من مأكولات شعبية، وحلويات، ومواد غذائية متنوعة.



وكانت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة - ممثلة بالإدارة العامة للاتصال المؤسسي - قد جهَّزت العديد من الأركان المخصصة لعرض منتجات الأسر المنتجة؛ باعتبارها شريكًا أساسيًّا في نجاح المهرجان وفعالياته، وقدمت لهم الدعم كافة الذي يحتاجون إليه.



وبحسب اللجنة المنظمة فإن دعم الأُسر المنتجة، ومساعدتها على رفع دخلها المادي، وإيجاد قنوات تسويقية لها، تعد أحد أهم أهداف المهرجان.



وتجولت "سبق" في أركان المهرجان، والتقت العديد من المشاركين والمشاركات من الأسر المنتجة، الذين أكدوا حاجتهم لوجود مقر دائم للأسر المنتجة، يساعدهم على مواجهة متطلبات الحياة، ويوفر لهم حياة كريمة.. ملمحين إلى أن المهرجانات والفعاليات بشكل عام تساعد بشكل كبير على زيادة الدخل.



فيما عبَّر زوَّار المهرجان عن إعجابهم بما شاهدوه من فعاليات ومنتجات، وأشادوا بتنوُّع الفعاليات وملاءمتها لجميع فئات المجتمع.



يُذكر أن فعاليات ربيع تحلية الجبيل قد شهدت تفاعلاً من قِبل الزوَّار، وتنوعت فعالياته لتشمل الأسر المنتجة، إضافة إلى مسرح الفعاليات، وأركان خاصة بالأطفال والأركان التوعوية.