انطلقت اليوم أولى جولات مسابقة شاعر حلوة الجوف والتي أطلقها مهرجان تمور الجوف السادس بتنظيم بلدية دومة الجندل تحت شعار «ربيع الجوف بحلوتها» برعاية أمير منطقة الجوف فيصل بن نواف بن عبدالعزيز.. ويتنافس على لقب شاعر حلوة الجوف أكثر من 33 شاعر و شاعرة من عدة مناطق من مملكتنا الغالية حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول مبلغ 10 آلاف ريال وسيحصل الفائز بالمركز الثاني 7 آلاف ريال ويحصل الفائز بالمركز الثالث 5 آلاف ريال.

 
 



 






وبدأت مساء اليوم على مسرح فعاليات مهرجان تمور الجوف السادس التصفيات للظفر بلقب شاعر حلوة الجوف عبر تقييم لجنة التحكيم المكونة من الشاعر عبدالرزاق الهذيل و الشاعر عوده الحسن و الشاعر عيد الزارع وشارك في تصفيات اليوم الأول 12 شاعر كان من بينهم من مدينة بيشة و من المنطقة الشرقية وتأهل 3 شعراء وهم الشاعر بدر صالح المنيع و الشاعر نجم السمرين و الشاعرة ماجدة الدهام.



وباركت اللجنة الإعلامية الفوز للمتأهلين و حظ أوفر لمن لم يحالفه الفوز في تصفيات اليوم الأول..ودعت اللجنة الإعلامية الجميع لحضور تصفيات اليوم الثاني و اليوم الثالث بعد صلاة المغرب على مسرح الفعاليات إلى حين نهاية أيام مهرجان تمور الجوف السادس حيث المتعة و الرفاهية.