نيسان صني2020 الجديدة كلياً تقدم تصميم مميز لمحبي السيارات السيدان في أبوظبي والعين


في إطار الاحتفاظ بمركزها كواحدة من أكثر سيارات نيسان مبيعاً في المنطقة، يتمتع الطراز الجديد كلياً بملامح عصرية وتقنيات التنقل الذكي من نيسان


 

أبوظبي، 16 مايو 2020أعلنت شركة المسعود للسيارات عن إطلاق نيسان صني 2020 الجديدة كلياً وذلك في خطوة متقدمة لتسليط الضوء على سيارات نيسان صني في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. ويشكل الطراز الجديد، الجيل الحادي عشر من نيسان صني التي تعتزم الاحتفاظ بمكانتها الريادية كواحدة من أفضل السيارات مبيعاً في المنطقة، والتي تتمتع بتقنيات التنقل الذكي من نيسان.

تتميز سيارة نيسان صني 2020 الجديدة كلياً بتصميمها المذهل والحرفية الاستثنائية حيث تحتوي على مميزات أمان متكاملة تغير شعورك تجاه السيارات من الفئة B. ويتوفر الطراز الجديد بثلاث فئات، الفئة S (ناقل حركة يدوي أو Xtronic) والفئة (Xtronic) SV والفئة الرياضية (Xtronic) SL.

وقال عرفان تانسل، الرئيس التنفيذي لشركة المسعود للسيارات: "نحن فخورون بأن نقدم لعملائنا في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية أحدث نسخة من طرازات نيسان الأكثر مبيعاً - نيسان صني 2020، حيث تتمتع هذه السيارة بتصميم جديد ومميزات أمان تحاكي تطلعات محبي سيارات السيدان. وتتميز هذه السيارة بأناقتها الرائعة وسعرها المناسب، ما يجعلها خياراً أفضل ضمن سيارات نيسان صني فئة B. وتؤكد المسعود من خلال طرح هذه السيارة التزامها الكامل في تقديم الجودة العالية والتميز الدائم لجميع عملائها."

وتواصل الشركة من خلال الطراز الجديد لعام 2020، تطوير تقنياتها من خلال استخدام تقنيات التنقل الذكي من نيسان، التي ستمكنك من الحصول على المساعدة عند الحاجة إليها، ومراقبة السلامة الأمامية والجانبية والخلفية في آن معا.

وفي إطار تسليط الضوء على المظهر القوي للسيارة، لقد قامت الشركة بتطوير الهيكل الخارجي، الذي يتميز بوجود حواف أكثر وضوحاً، تبدأ حول المصابيح الأمامية وتتحول إلى خطوط متدفقة إلى الجزء الخلفي بتفاصيل الكروم، لتشكل مصابيح خلفية أنيقة. كما يتمتع الطراز الجديد بقاعدة عجلات أطول، ونوافذ أكبر وأبواب خلفية أنيقة، تدل جميعها على بصمة نيسان العريقة في السيارات، وحرصها على استخدام مواد عالية الجودة وتقديم ميزات تصميمية مثل إضاءة ليد وتفاصيل ألياف الكربون والتقليم الأسود الذي يشبه البيانو.

أما فيما يتعلق بالأداء، ينفرد الطراز الجديد بمحركه القوي 1.6، وناقل الحركة المطوّر، إضافة إلى توفير استهلاك الوقود. كما تتمتع السيارة بتقنيات ذكية حديثة مثل مجموعة قياس TFT  7 بوصة الرقمية ونظام A-IVI إضافة إلى تقنية توصيل هاتفك الذكي بالسيارة، ونظام الكبح الذكي في حالات الطوارئ، ونظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، ونظام التحذير في النقاط العمياء، وتنبيه حول حركة المرور الخلفية كأحد تقنيات التنقل الذكي من نيسان.

تتوفر سيارة نيسان صني 2020 الجديدة بسعر يبدأ من 49،900 درهم إماراتي للفئة S 1.6 MT في جميع صالات عرض المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

-انتهى-

نبذة عن المسعود للسيارات:

شركة "المسعود للسيارات"، هي الموزع الحصري لسيارات "نيسان" و"إنفينيتي" و"رينو" في أبوظبي منذ 36 عاماً. وتوفر للعملاء مجموعة واسعة من طرازات السيارات والتي تشمل على سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والصالون والتجارية، والتي تخدم شريحة واسعة من العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات والجهات الحكومية.

وتتوزع شبكة شركة "المسعود للسيارات"، لتضم 8 صالات عرض للسيارات الجديدة و3 صالات للسيارات المستعملة في كل من أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، تشمل المبنى المتكامل في منطقة المصفح والذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، و 6 مراكز للصيانة 7 مرافق لبيع قطع الغيار. وتواصل شركة "المسعود للسيارات" تحقيق المزيد من النجاحات عبر تقديم باقة متميزة من المزايا لعملائها الكرام، تشمل توفير حلول تمويلية سلسة تندرج ضمن علاقات الشراكة القوية مع أبرز وأهم البنوك في الدولة، إضافة إلى تسهيل إجراءات شراء السيارات، والتأمين وقطع الغيار، ما يرسّخ مفهوم تقديم كافة احتياجات العملاء تحت سقف واحد. ولقد حصلت شركة المسعود للسيارات على جائزة نيسان العالمية في عام 2013 و2019، بالإضافة إلى جائزة "الأداء المتميز في المبيعات وخدمة العملاء" من قبل نيسان في عام 2018.