ترويج منتج


جل فاتيكا لتثبيت الشعر




مع الحياة الديناميكة المليئة بالأجواء الحماسية التي يعيشها الشباب العربي المعروف بعشقه للنشاطات الاجتماعية من حفلات ورحلات في الطبيعة أو لممارسة الرياضات بشتى أنواعها، تبرز حاجتهم إلى مستحضرات تضمن لهم تثبيتاً قوياً لتسريحة الشعر يدوم لمدة طويلة إلى جانب الخصائص المغذية المضادة للتلف والجفاف والتي تمنحه مظهر صحياً وأنيقاً.
ولذلك احتفت "دابر إنترناشيونال، بإطلاق منتجها الجديد "جل فاتيكا لتثبيت الشعر" الذي يتميز بتركيبة فريدة تمنح جيل الشباب إحساساً كاملاً بالثقة والأناقة طوال اليوم بفضل المكونات الفعالة التي تساعد على تسريح الشعر بكل سهولة مع ثبات يدوم طويلاً ويقاوم العوامل المناخية دون أن يترك أي بقايا على فروة الرأس ليعزز المظهر الصحي والحيوي للشعر.
يتميز جل فاتيكا "روك هارد" المعزز بعوامل التثبيت القوية لتصفيفة شعر ثابتة تستمر لمدة طويلة وبتركيبته الخالية من الكحول وسريعة الجفاف لمظهر رائع وغاية في الأناقة.
يمثل جل فاتيكا "سبايك أب ثبات أقوى" جيلاً جديداً من مثبتات الشعر حيث يحتوي على عوامل تثبيت قوية لضمان الحصول على تسريحة تدوم طويلاً ولمعاناً شديداً ومظهراً جذاباً بفضل تركيبته الخالية من الكحول التي تعمل على ترطيب الشعر وحمايته دون أن يترك أي أثر على فروة الرأس.
أما جل فاتيكا "سبلاش إفكت" المبتكر فيمنح الشعر مظهراً رطباً ومنتعشاً كما هو مظهره بعد الاستحمام، مع لمعان رائع وثبات إضافي، كما يمتاز بتركيبة متكاملة من العناصر المغذية الأساسية التي تعمل على تقوية الشعر وحمايته أثناء التصفيف.
تتميز مجموعة "جل فاتيكا" بتركيبة غنية بالمكونات الطبيعية كالصبار والزيتون والقراص والألوفيرا وغيرها التي تمنح تصفيفة الشعر ثباتاً يدوم طويلاً ولمعاناً قوياً وحجماً إضافياً، إضافةً إلى الخصائص الفريدة التي تجمع بين التثبيت والتصفيف والترطيب، مما يجعلها الخيار المفضل للشباب الراغبين بالتمتع بمظهر متألق وجاذبية لا تضاهى.
تتوفر هذه المجموعة ضمن رزمة من عبوات سعة 250 مل و500 مل وأنبوب سعة 150 مل