"بريجستون" تعتزم إرسال أجهزة تنفس اصطناعي ومجموعة من المعدات الطبية إلى الهند لمساعدتها في التصدي لجائحة كوفيد-19


• الشركة تستعد لإرسال 56 جهاز تنفس اصطناعي و120 جهاز لتوليد الأكسجين و10.000 كمامة من فئة (N 95)


أعلنت شركة "بريجستون" (Brigestone Corporation) عن عزمها تقديم مجموعة من أجهزة التنفس الاصطناعي وأجهزة توليد الأكسجين وغيرها من المعدات الطبية لدعم جهود الهند في التصدي لجائحة (كوفيد-19)، حيث تعاني البلاد من نقصٍ حاد في الإمدادات والتجهيزات بسبب سرعة انتشار الوباء. وتشمل المساعدة 56 جهازاً للتنفس الاصطناعي و120 جهازاً لتوليد الأكسجين، إضافة إلى 10.000 كمامة من فئة (N 95). وستقوم الشركة بإرسال هذه الإمدادات الطبية من خلال شبكتها العالمية في اليابان والولايات المتحدة وأوروبا إلى "بريجستون الهند المحدودة"، التابعة لمجموعة "بريجستون".

وتؤمن شركة "بريجستون" بأن هذه المبادرة على مستوى المجموعة ستساهم في تعزيز نظام الرعاية الصحية في الهند، حيث سيستفيد منها عدد كبير من الناس، بمن فيهم موظفو مجموعة "بريجستون" وأفراد المجتمع في المناطق التي تعمل الشركة ضمنها.

 

وتواصل مجموعة "بريجستون" دعم الأفراد والمجتمعات التي تعمل ضمنها، مدفوعةً بالتزامها العالمي لـ "المسؤولية الاجتماعية للشركات" (CSR) وفق مفهوم "أسلوبنا في الخدمة"، والذي تركّز من خلاله على ثلاثة مجالات ذات أولوية وهي؛ "التنقل" و"الناس" و"البيئة"، من أجل المساهمة في تحسين جودة الحياة ضمن مجتمعٍ آمنٍ ومستدام. وتسعى المجموعة إلى توظيف إمكاناتها العالية بالشكل الأمثل في تحسين أسلوب المعيشة ومنهجيات التعلُّم والعمل والتنقل. وبالمقابل، تضع المجموعة بناء مجتمعات أكثر أمناً في مقدمة أولوياتها الاستراتيجية، حيث تلتزم بتوفير كافة السبل الضامنة للارتقاء وتعزيز صحة وسلامة ورخاء أفراد المجتمع من مختلف الفئات العمرية، تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة الـ 17 لـ "الأمم المتحدة".

وتتبنى مجموعة "بريجستون" رؤية تقوم على تعزيز المساهمة المُجتمعية والقيمة المضافة التي توفرها للعملاء انطلاقاً من مكانتها كشركة حلول مستدامة حتى العام 2050. كما قامت الشركة بوضع خطة أعمال متوسطة المدى لتكون بمثابة دليل إرشادي لتحقيق هذه الرؤية. ومن خلال العمل وفقاً لاستراتيجية الأعمال متوسطة المدى، تعزز مجموعة "بريجستون" من نقاط قوتها وكفاءاتها، بما في ذلك وجود شبكة عالمية للمساعدة في الوصول إلى مجتمع مستدام. كما تواصل المجموعة التزامها بدعم الأفراد والمجتمعات، وتعزيز المشاركة في بناء القيمة المضافة وترسيخها كثقافة مُجتمعية.