"المسعود للسيارات" تفتتح مركز خدمة جديد لسيارات "رينو" في منطقة المُصفح


المرفق يشتمل على ثمانية مسارات للخدمة ومخزن لقطع الغيار لتلبية احتياجات العملاء


- افتتحت "المسعود للسيارات"، إحدى الشركات الرائدة في سوق السيارات في دولة الإمارات والوكيل الحصري لسيارات "رينو" في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، مؤخراً مركز خدمة جديد لسيارات "رينو" في منطقة المصفح الصناعية، في خطوة تستهدف تقديم حزمة من الخدمات المتكاملة التي تلبّي احتياجات القاعدة المتنامية من العملاء في منطقتي "مدينة خليفة" و"محمد بن زايد" المجاورتين لها.

 

ويضم مركز الخدمة المتخصّص، والذي يجمع كافة مراكز خدمة سيارات "رينو" تحت سقف واحد، ثمانية مسارات مخصصة لخدمات الصيانة، بالإضافة إلى مخزن لقطع الغيار ومكتب استقبال ومنطقة لمواقف السيارت تم تصميمها خصيصاً لتوفير راحة مطلقة للعملاء، مع تزويدهم بخدمات ما بعد البيع المطابقة لأعلى معايير الجودة العالمية.

 

كما يوفر المركز الجديد حزمة متنوّعة من خدمات القيمة المضافة للسيارات والشاحنات التجارية الصغيرة، والتي تشمل تظليل النوافذ والمساعدة على الطرق طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع، وذلك في ظل ارتفاع طلب العملاء على مثل هذه الخدمات في أبوظبي. ويقدّم المركز أيضاً عقود الصيانة الدورية والشاملة، مما يتيح للعملاء خيار تحديد المدة، والتي تترواح بين عام وخمسة أعوام، إلى جانب المسافة المقطوعة سنوياً، بما يتوافق مع احتياجاتهم المختلفة.

 

وقال مرساد نزايرڤـيك، مدير عام الخدمة في "المسعود للسيارات": "يعد مركز خدمة "رينو" أحدث إضافة إلى فروعنا في كل من العين وبدع زايد، والتي تقدّم حلولاً متخصصة لعملائنا. ويعكس افتتاحنا لهذا المركز الجديد التزامنا طويل الأمد تجاه خدمة إمارة أبوظبي ودولة الإمارات كونها من أبرز الأسواق الحيوية للعمليات التشغيلية لـ "رينو" في منطقة الشرق الأوسط. ونسعى، من خلال افتتاح مركز الخدمة الجديد، إلى رفع مستوى معايير الخدمات المقدمة، وبالأخص فيما يتعلق بتعزيز تجربة العملاء والارتقاء بمستويات رضاهم وسعادتهم، باعتبارهم جوهر مهمتنا."

 

وأضاف نزايرڤـيك: "سيقوم فنيونا العاملون في هذه المرافق الحيوية وورش العمل الخدمية بتقديم خدمات السيارات باحترافية عالية، وذلك باستخدام الأدوات المتطورة والمعدات التكنولوجية المتقدمة لتشخيص أعطال السيارات. ونعمل بدورنا على تحسين وتطوير قدرات هؤلاء الفنيين باستمرار من أجل تمكينهم من تعزيز الاستخدام الأمثل لأحدث تقنيات وأنظمة السيارات."

 

من جهته، قال توني بوتيت، المدير العام لقسم خدمة ما بعد البيع في رينو الشرق الأوسط: "نتقدم بالتهنئة إلى شركة "المسعود للسيارات" على تحقيقها هذا الإنجاز الجديد. وسيدعم مركز المبيعات وخدمات ما بعد البيع الجديد الحضور القوي لشركة "رينو" في العاصمة أبوظبي. وتعمل "رينو الشرق الأوسط" عن قرب مع "المسعود للسيارات" من أجل تعزيز حضورها في أبوظبي وتحسين تجربة العملاء ضمن السوق المحلية. ونشيد من جانبنا بالالتزام الراسخ للشركة تجاه سعادة ورضا العملاء، ونفخر بتعاوننا القوي معها منذ ما يصل إلى عقدين من الزمان."

 

ويمكن للعملاء الاستفادة من تطبيق الهاتف الذكي (My Renault) لحجز مواعيد الخدمة، كما يمكنهم اختيار خدمة "استلام وتسليم السيارة" في حال رغبوا بذلك. وتم إطلاق التطبيق بهدف تمكين المستخدمين من التعامل مع كافة احتياجات سياراتهم من خلال منصة واحدة.

 

ونجحت "المسعود للسيارات" على مر السنوات في ترسيخ مكانتها الرائدة ضمن سوق السيارات وبناء سمعة مرموقة للتميز في تقديم خدمات عالية المستوى وتحقيق معدلات عالية لرضا العملاء. كما تمكنت الشركة من تعزيز العلامة التجارية لـ "رينو" في سوق أبوظبي، مدعومة بعقود طويلة من الخبرة العالمية في مجال السيارات وباستراتيجية جديدة ورؤية راسخة.

 

وفازت "المسعود للسيارات" في دورة العام 2019 من "الجائزة العالمية لوكلاء رينو" (P.A.R.I.S. Global Challenge)، وهو أعلى تقدير لوكلاء السيارات، وذلك لمبيعاتها الاستثنائية وتميزها في خدمات ما بعد البيع. ومع الزيادة المتواصلة في حجم المبيعات، دخلت الشركة في قطاعات جديدة في السوق لتوفير لمستها من التميز في مجال رضا العملاء.