تصريح غاري ريدر مدير عام شركة "سيرفيو"


حول "يوم البيئة العالمي 2021"


5 يونيو 2021

ننضمّ في "سيرفيو" إلى المجتمع الدولي للاحتفاء بـ "يوم البيئة العالمي 2021" تحت شعار "استعادة النظام البيئي"، في وقتٍ يدفعنا إلى تقدير الإنجازات الهامة التي تحققت في إطار جهودنا المشتركة لحماية بيئتنا والحفاظ على مواردنا الطبيعية، وصولاً إلى مستقبل أكثر أمناً واستدامة للأجيال الحالية والقادمة. وتمثل هذه المناسبة الهامة فرصة استثنائية للارتقاء بالوعي العالمي حول أهمية بذل المزيد من المساعي الحثيثة من أجل ضمان أمن وسلامة كوكبنا.

 

ويدعونا "يوم البيئة العالمي 2021" إلى تجديد التزامنا الراسخ بتوحيد قدراتنا وتوجيهها بالشكل الأمثل لتخطي التحديات البيئية الرئيسية، إيماناً منا بأهمية القيام بدورنا، مهما كان بسيطاً، في سبيل الحفاظ على بيئتنا، سواء من خلال إحداث تغيير إيجابي في أنماط الاستهلاك والإنتاج أو تعديل أسلوب حياتنا. فلكل منا بلا شك مساهماته الفاعلة في التخفيف من آثار ظاهرة التغير المناخي.

 

ومن موقعنا كشركة معنية في إدارة المرافق، فإننا ندرك أهمية خدماتنا في دعم وتعزيز أجندة الاستدامة البيئية العالمية، وهو ما يُعزى بالدرجة الأولى إلى الرابط الوثيق بين الأبنية والبنية التحتية والقضايا البيئية الحالية والناشئة، لا سيّما فيما يتعلق باستهلاك الطاقة والمياه.

 

ونواصل في "سيرفيو" حرصنا على تبنّي ودمج مفهوم الاستدامة كجزء لا يتجزأ من عملياتنا الإدارية والتشغيلية، وكركيزة أساسية من ركائز تطوير حزمة شاملة من خدمات وعروض إدارة المرافق. ونعمل وفق منهجية متكاملة تستهدف الحد من بصمتنا الكربونية ومساعدة عملائنا على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم. ونضع على عاتقنا مسؤولية تقديم حلول إدارة المرافق التي تدعم عمليات صنع قرارات ذكية من شأنها المساهمة في تقليل الأثر البيئي.

 

ومما لا شكّ فيه بأنّ إدارة المرافق المستدامة ستبقى حجر الأساس لاستراتيجية أعمالنا الشاملة. ونحن إذ نتطلع إلى المساهمة في صنع واستشراف المستقبل، نجدد التزامنا المطلق ببذل قصارى جهدها لنكون شركاء حقيقيين ورئيسيين في بناء مجتمعات مستدامة وصحية وسليمة.