"بريجستون" تحصد جائزة "أفضل مزود لتكنولوجيا الإطارات للعام 2023"

02 فبراير 2023 – حصلت "بريجستون" (Bridgestone)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول النقل المستدام المتطورة، على جائزة "أفضل مزود لتكنولوجيا الإطارات للعام 2023" (Tyre Technology Provider of the Year Award 2023) للسنة الثانية على التوالي. جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز الشاحنات والأساطيل في الشرق الأوسط (Truck and Fleet ME Awards) والذي أقيم مؤخراً فندق ريتز كارلتون، في دبي، لتكريم أفضل الشركات أداءً ضمن قطاع الشاحنات والأساطيل.    

وحصلت "بريجستون" على الجائزة تقديراً لمساهماتها في مجالي الابتكار والتميز، وهو ما تجلى في مجموعة منتجاتها وخدماتها الواسعة والمتطورة تكنولوجياً. وتم تطوير هذه التقنيات المتقدمة لتلبية حاجة القطاع الماسة لتوفير منتجات من شأنها تعزيز مستويات الأمان والنقل الاقتصادي. كما تسلط الجائزة الضوء على قدرة "بريجستون" في تقديم الابتكارات وأحدث التقنيات التي تساعد على جعل المدن أكثر ذكاءً وأماناً.

وقال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المميزة للسنة الثانية على التوالي تقديراً لالتزامنا بتعزيز الابتكار. ومع استمرارنا في التطور كمزود لحلول النقل، فإننا نعتبر التكنولوجيا حجر الأساس في رؤيتنا المستقبلية، حيث نعمل على دمج أحدث الحلول التي تدعم الاستدامة والكفاءة والسلامة. وأود أن أعرب عن امتناني وشكري لكل فرد من عائلة "بريجستون" على تفانيهم وعملهم الجاد لتجسيد رؤيتنا المتمثلة في خدمة المجتمع بأقصى درجات الجودة."

وتقود "بريجستون" مهمة العمل على تطوير تقنيات جديدة في قطاع صناعة الإطارات. وتم تصميم الإطارات الذكية التي تنتجها الشركة بهدف تحسين تجربة القيادة من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المستقبلية التي توفر للسائق معلومات آنية وتقييم حالة سطح الطريق من خلال جهاز استشعار مدمج داخل سطح الإطار والذي يقوم بإرسال المعلومات لاسلكياً إلى جهاز التحليل في المركبة، حيث يتم نقل هذه المعلومات لاحقاً لاسلكياً إلى السائق عن طريق شاشة عرض داخل السيارة.  

ومن بين الحلول المتطورة الأخرى لشركة "بريجستون"، حلول (iTrack)، ونظام المراقبة للكشف عن مشاكل تلف الإطارات في الزمن الحقيقي، ونظام (TPMS) للتعدين وإطارات الطرق الوعرة، وحلول (Webfleet)، التي تتراوح تطبيقاتها من أنظمة إدارة النقل والكاميرات الداخلية إلى قياس الأميال المقطوعة والملاحة لمركبات الحمولة الثقيلة.

وأدخلت "بريجستون" أحدث التقنيات في منتجاتها الرئيسية تماشياً مع رؤيتها المؤسسية (E8 Commitment)، وهو ما يعكس التزامها نحو العام 2030 لدعم تحقيق مجتمع مستدام. ويوفر هذا الالتزام إطار عمل لتطور الشركة المستمر مثل (رحلة بريجستون 3.0) والتحول في نموذج أعمال الشركة.