"بريجستون" تستعرض إطارات ديولر A/T 697 في متجر "أوف رود زون 4×4"

29 مارس 2023: كشفت "بريجستون"، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال حلول التنقل المستدامة والمتطورة، عن أحدث إطاراتها الخاصة بالطرق الوعرة والتي تحمل اسم ديولر A/T 697 في متجر "أوف رود زون 4×4"، والذي نظّم فعاليةً مؤخراً للقيادة في الصحراء واختبار الإطارات الجديدة.

شكَّل الحدث فرصةً متميزة لـ "بريجستون" للتواصل والتفاعل مع مجتمع محبي القيادة على الطرق الوعرة وإبراز منتجاتها المخصصة لهذا المجال وتسليط الضوء على أهمية سلامة الإطارات، ولاسيَّما في هذه الطرق. وأعربت "بريجستون" عن امتنانها للدعم الذي قدَّمه كلٌّ من "أوف رود زون 4×4" الذي نظَّم الفعالية؛ وDial-a-Tire، شريك "بريجستون" للسلامة والذي قام بتوفير شاحنات نقل صغيرة لإجراء اختبارات السلامة للسيارات قبل القيادة. وتأتي هذه الفعالية تماشياً مع "التزام بريجستون E8"، إذ أنَّها تهدف إلى تعزيز ثقة العملاء والأجيال القادمة بمنتجات الشركة.

وقال جاك فوري، نائب الرئيس والمدير العام لشركة بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا من "بريجستون": "تواصل "بريجستون" العمل في إطار التزامها بتعزيز السلامة المرورية من خلال برامج تعليم السائقين وحملات التوعية المجتمعية، إلى جانب حرصها على تطوير المنتجات والحلول الحديثة والمبتكرة. وكان التركيز خلال الفعالية على الترويج للمشاريع الهامة ومشاركة أفضل الممارسات والتباحث في التحديات التي تواجه جهودنا الاستراتيجية الحالية. ونؤكِّد التزام "بريجستون" بتوفير الإطارات عالية الجودة التي تناسب جميع الاستخدامات، فضلاً عن الحلول المستدامة المتنوعة التي توظف أحدث تقنيات الإطارات وتحقق أعلى معايير السلامة بتكلفة اقتصادية."

وتسعى "بريجستون" إلى ترسيخ مكانتها كمساهم أساسيٍّ في منظومة التنقل العالمية وتأكيد حرصها على توفير مقومات السلامة والراحة من خلال تبني التكنولوجيا الحديثة والارتقاء بمعاييرها، وتطوير المنتجات المتقدمة، وتعزيز الوعي المتعلق بالسلامة المرورية محلياً وعالمياً.