Oracle تحصل على أفضل تقدير بالسجلات الطبية الإلكترونية في KLAS لعام 2024 للشرق الأوسط وأفريقيا

26 فبراير 2024 – حصلت Oracle على جائزة الأفضل في منظمة KLAS للرعاية الفائقة بـ EMR (السجلات الطبية الإلكترونية) في الشرق الأوسط وأفريقيا للسنة السادسة على التوالي . يسلط التقرير الضوء على استمرار مشاركة العملاء العالية من Oracle Health الناتجة عن الشراكات الاستراتيجية والجهود المبذولة في المنطقة.
صرح أكرم سامي، نائب الرئيس والمدير الإداري في Oracle Health Middle East and Africa: "تنشئ Oracle نظام بيئي للرعاية الصحية مفتوح ومتصل باستخدام أدوات ذكية لتحديث الرعاية الصحية والمساعدة في تحسين النتائج للمرضى". "إن هذا التقدير بمثابة دليل على التزامنا بتلبية الاحتياجات المتطورة لمقدمي الخدمات والمرضى في جميع أنحاء المنطقة."
تواصل Oracle Health الشراكة مع العملاء في المنطقة لتحويل عملياتهم في السرير إلى المكتب الخلفي. في الآونة الأخيرة، منحت شركة Burjeel Holdings PLC شركة Oracle Health عقدًا بقيمة 125 مليون درهم لتنفيذ نظام بيئي متطور للسجلات الطبية الإلكترونية، مما يجعلها واحدة من أوائل مقدمي الرعاية الصحية الإقليميين الذين يتبنون حل Oracle Health EMR جديد ويطبقونه الذي يعمل على Oracle Cloud Infrastructure في منطقة Oracle Cloud Dubai. تتعاون Oracle Health أيضًا مع الخدمات الصحية في الإمارات لتعزيز تكامل الأجهزة السريرية، إنها عملية تستخدم إمكانات سجلات EMR في Oracle Health لتلقي المعلومات السريرية الحيوية من الأجهزة الطبية للمرضى بسرعة ودقة.
يحدد تقرير الأفضل في KLAS لعام 2024 - البرامج العالمية تصنيفاته من خلال مجموعة من المقابلات المُتعمقة ونقاط البيانات التي تم تسجيلها على مدار عام من خلال عملية مقابلات مع العملاء. تُعد التصنيفات نتيجة للتعليقات الواردة من مقدمي الخدمات.
"إن تحقيق الأفضل في KLAS عامًا بعد عام هو دليل على عمق مجموعة تكنولوجيا الرعاية الصحية المُتكاملة والآمنة لدينا والتزامنا بالعمل بالشراكة مع عملائنا لمساعدتهم على تحويل طريقة أدائهم لأعمالهم لتحسين أوضاع المرضى والموظفين لدينا"، كما صرحت سيما فيرما، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في Oracle Health وOracle Life Sciences. "إلى جانب عملائنا الإقليميين، نتجاوز حدود الابتكار لتعزيز التطورات الجديدة، مع مساعدتهم على تحسين الكفاءة التشغيلية والحوكمة المالية وتعزيزها".
تعرّف على المزيد حول طريقة تقدُّم Oracle في الرعاية الصحية على Oracle.com/health.