"كانون" تعزز من فرص بيع التجزئة الإلكترونية لشركائها من خلال أجهزة المسح الضوئي السهلة الاستخدام ومعقولة السعر للموظفين في بيئات العمل الهجينة

27 أكتوبر 2021- أعلنت "كانون" (Canon) عن إطلاق سلسلة جديدة من الماسحات الضوئية للوثائق لمساعدة الشركاء على تعزيز عمليات بيع التجزئة الإلكترونية لمحفظتهم من الماسحات الضوئية والاستفادة من سوق العمل الهجين السريع النمو. وتم تصميم السلسلة (R-Series)، التي تضم الماسحتين الضوئيتين imageFORMULA R10 وimageFORMULA R40، خصيصاً لقنوات بيع التجزئة الإلكترونية. وقامت الشركة بالجمع ما بين مزايا سهولة الشراء والتركيب والاستخدام والسعر المعقول لجعل هذه الأجهزة مثالية للموظفين في بيئات العمل الهجينة والشركات الصغيرة، مما يمنح شركاء التوزيع عرضاً جذاباً للتوسع في هذا السوق المتنامي.    

وتعتبر imageFORMULA R10 ماسحة ضوئية محمولة خفيفة الوزن تم تصميمها لمساعدة الموظفين على مواصلة العمل بكفاءة، حتى خلال التنقل بين مساحات العمل. فيما تقدم الماسحة الضوئية imageFORMULA R40 أداءً على مستوى الأعمال وميزات ذكية للعاملين من المنزل وأصحاب الشركات الصغيرة.

وقال تاز ناكاماسو، الرئيس التنفيذي لوحدة حلول الوثائق على مستوى الشركات في "كانون أوروبا": "نشهد تزايداً في أعداد الشركات التي تتيح لموظفيها العمل بمرونة من خلال مواقع بديلة بما في ذلك المكتب في منزلهم أو خلال التنقل. ونرغب في تزويد شركائنا بمنتجات متخصصة تم تصميمها لتلبية متطلبات هذا السوق المتنامي. ومن خلال إتاحة التكنولوجيا على مستوى الأعمال للشراء مباشرة وبسهولة من المتجر وبسعر جذاب، يمكننا مساعدة الشركاء على الاستفادة من هذه السوق الجديدة ودفع عجلة النمو من خلال البيع بكميات كبيرة."

بساطة متكاملة لدعم المبيعات بكميات كبيرة

يمكن إعداد الطرازات الجديدة بسهولة بحيث يستطيع المستخدم النهائي القيام بذلك بمفرده سواء من المنزل أو من خارج مكان العمل، إذ لا يحتاج الطراز R10 إلى أي برنامج تشغيل أو تثبيت لأية برامج، حيث لا يحتاج العملاء إلا إلى إيصال هذه الماسحة الضوئية عن طريق الناقل التسلسلي العام (USB) والبدء بعملية المسح الضوئي على الفور، فيما يمكن لمستخدمي الطراز imageFORMULA R40 وبضغطة زر واحدة تثبيت كافة البرامج الضرورية للبدء بعملية المسح الضوئي. كما تحتوي طرازات سلسلة imageFORMULA R-Series على برنامج CaptureOnTouch من "كانون"، وهو عبارة عن واجهة مستخدم جديدة ومتطورة تقوم بتبسيط عملية المسح الضوئي لمستخدمي الماسحة الضوئية لأول مرة.

كما توفر الماسحة الضوئية imageFORMULA R40 مزايا إضافية لدعم المستخدمين العاملين دون دعم تقني، حيث تضمن وظيفة ترقية البرنامج التلقائية تثبيت تحديثات وإضافات البرنامج دون الحاجة إلى تدخل أو معالجة تقنية، مما يوفر على المستخدم الكثير من الجهد.    

جودة على مستوى الأعمال بسعر معقول

مع توفيرها سهولة الاستخدام بسعر معقول، فإن سلسلة الماسحات الضوئية imageFORMULA R-Series لا تساوم على الجودة كذلك. فقد تم تطوير هذين الجهازين استناداً إلى تقنية المسح الضوئي الرائدة من "كانون"، بحيث يمكن لباعة التجزئة الإلكترونية مواصلة تلبية احتياجات المستخدم النهائي حتى بأسعار أكثر جاذبية.

وتوفر imageFORMULA R40 عملية مسح ضوئي عالية السرعة تصل إلى 40 صفحة بالدقيقة و80 صورة بالدقيقة. وتم تطوير هذه الماسحة الضوئية لتتحمل أعباء العمل بما يصل إلى 4000 عملية مسح ضوئي في اليوم مع استمرارية في مواصلة العمل بشكل موثوق، حتى عند مسح كمية من الوثائق مختلفة الأحجام. وتجعل المزايا الذكية المدمجة من هذه الماسحة الضوئية الجهاز المثالي للعاملين من المنزل. كما تم تزويد imageFORMULA R40 ببرنامجي CaptureOnTouch وReadIRIS من "كانون" واللذان يحتويان على تقنية التعرف الضوئي على الأحرف (OCR)، مما يتيح للمستخدمين حفظ الوثائق بصيغ متعددة وإنشاء ملفات قابلة للتحرير والبحث عنها، ما يسمح للمستخدم البحث في الملفات الممسوحة ضوئياً بسهولة عن الكلمات الرئيسية وإدخال تعليقات توضيحية.     

أما imageFORMULA R10 فهي ماسحة ضوئية مدمجة ومتينة يمكن حملها بسهولة. وبالرغم من صغر حجمها، إلا أنها توفر 12 صفحة في الدقيقة، ومسح ضوئي على الوجهين، كما أنها تحتوي على علبة تغذية ورقية تتسع لـ 20 ورقة. ويمكن لهذه الماسحة الضوئية أيضاً أن تتعامل مع مجموعة واسعة من الملفات المختلفة، بدءاً من بطاقات العمل إلى الأوراق بحجم A4، ويتم تشغيلها ببساطة عن طريق الناقل التسلسلي العام USB.

وأضاف ناكاماسو: "أصبحت أجهزتنا الجديدة الآن أكثر سهولة للشراء والتركيب والاستخدام، مما يقلل من عوائق الشراء التقليدية بالنسبة للمستخدمين النهائيين. مما يعزز من ارتفاع أحجام مبيعات قنوات التوزيع. ويمكن شراء وتوصيل وإعداد هذه الأجهزة من قبل المستخدمين النهائيين في اليوم التالي، ما يمكن الشركاء من توفير عمليات بيع التجزئة الإلكترونية الوصول السهل والسريع للتكنولوجيا التي يحتاجها عملائهم حيثما كانوا يعملون".