الأهلي يبدأ طريق العودة

27/1/2023

المصدر-جريدة المدينة



الأهلي يبدأ طريق العودة



يُدافع فريق النادي الأهلي السبت عن صدارته حينما يحلُ ضيفاً على فريق القيصومة في مدينة حفر الباطن على أرض ملعب نادي الباطن عند الساعة 45. 3 عصراً لحساب الجولة الثامنة عشرة بدوري يلو، في لقاء هامة للفريقين.

 

 

وأصبح الأهلي مقنعًا لجماهيره في المباريات الأخيرة، وبعد أن عاد الفريق إلى المسار الصحيح، وتصدر المسابقة، بعد أن تساوت جميع الفرق في عدد المباريات.



ويتوقع أن يرتفع رتم الفريق أكثر بمشاركة جميع المحترفين الجدد.



ويترقب الأهلاويون أن تسفر المفاوضات الجارية بين الإدارة الأهلاوية وإدارة التعاون عن شراء المدة المتبقية من عقدي كل من سميحان النابت وفهد الرشيدي، ليكونا إضافة قوية للأهلي.



ويغيب عن الأهلي في المباريات المقبلة، كل من علي الأسمري حيث يغيب شهرًا بسبب إصابة في الركبة، كما يغيب منصور الشمري لمدة 10 أيام بسبب عضلة الساق، واللاعب نايف كريري يغيب أسبوعين بسبب العضلة الخلفية.



الأهلي الذي انطلق بقُوَّة وشقَّ طريقه نحو الصدارة بعد سلسلة من المُستويات والنتائج التي حقَّقها في الجولات الأخيرة جعلته يخطف الصدارة وبجدارة في المركز الأول وبواقع ( 34 ) نُقطة جمعها من 9 حالات فوز و7 تعادلات وخسارة وحيدة وله 24 هدفاً وعليه 10 أهداف، الفريق يسير بخُطى ثابتة وواثقة بعد العمل الكبير الذي عمله مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وتدعيم خُطوط الفريق بعناصر بارزة وفاعلة واختيار التشكيلة المثالية وتوظيف العناصر جيداً يسعى في اللقاء لخطف نُقاط المُباراة الثلاث والتغريد بعيداً في الصدارة عن مُلاحقيه ومُنافسيه - بينما المُستضيف فريق القيصومة فيدخُل لقاء اليوم وكُله أمل في هز صدارة الأهلي وإبطال مشروعه وهدفه وبالتالي التقدُم خُطوة جيِدة في جدولة الترتيب والدُخول في المنطقة الدافئة والآمنة وهو فريق جيِّد ومُتطوِر وصعب على أرضه وقادر على عرقلة الأهلي، القيصومة يدخُل اللِقاء وهو يحتل المركز التاسع بـ ( 21 ) نُقطة جمعها من 4 حالات فوز و9 تعادلات و4 خسائر وله 19 هدفاً وعليه مثلها 19 وفي اليوم ذاته - تُقام ثلاث مُباريات أُخرى وهي :



- الساحل * الجبلين في الخُبر



- الأخدود * القادسية في نجران



- العروبة * الشعلة في الجوف