«بطولة الصالات السعودية للسيدات»: نتائج قياسية وهيمنة «اتحادية - نصراوية»

30/3/2023
المصدر-جريدة الشرق الاوسط


شهدت مباريات الجولة الرابعة من «بطولة الصالات السعودية للسيدات لكرة القدم» تسجيل نتائج قياسية، حيث كسب فريق سهم مواجهته أمام النورس بـ8 أهداف مقابل هدف وحيد، وعاد اتحاد النسور من جديد ليتغلب على فلـيج بـ11 هدفاً مقابل هدفين، بينما فاز الأمل على الليث الأبيض بـ7 أهداف مقابل هدف.
وانتصر الاتحاد على نجمة جدة بـ4 أهداف مقابل هدف، وخسر المتحد مواجهته العنيدة أمام الترجي بـ5 أهداف مقابل 4، وعاد الأهلي من جديد بفوز ساحق على فخر جدة بـ8 أهداف دون رد.
ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى في جدة بـ9 نقاط، يليه الأمل بالرصيد نفسه، بفارق الخسارة، ويأتي فخر جدة ثالث مجموعته بـ3 نقاط، يليه مجد الغربية في المركز الرابع بـ3 نقاط بفارق الأهداف، وأخيراً الليث الأبيض في المركز الخامس بلا رصيد.
وفي المجموعة الثانية، ثبّت الاتحاد صدارته بـ9 نقاط، يعقبه فريق نجمة جدة بـ6 نقاط في المركز الثاني، ويأتي فريق سهم في المركز الثالث بـ6 نقاط، والنورس رابعاً بـ3 نقاط، والعنقاء آخر المراكز دون رصيد.
ويتصدر النصر بـ9 نقاط فرق المجموعة الأولى بالرياض، يليه في المركز الثاني فريق سما بـ3 نقاط، ويأتي فريق الهمة ثالثاً بالرصيد نفسه وبفارق الأهداف، ويحتل فريق النسور الذهبية المركز الأخير في مجموعته.
وهيمن اليمامة بدوره على المجموعة الثانية في الرياض برصيد 3 نقاط، يليه مركز التدريب الإقليمي في المركز الثاني بـ3 نقاط بفارق الخسارة، ويأتي الرياض في المركز الأخير دون نقاط.
وفي مجموعة الدمام، يحل المتحد في المركز الأول بـ6 نقاط، يليه في المركز الثاني فريق اتحاد النسور بـ4 نقاط، ويتعادل مع الترجي الذي يحتل المركز الثالث، وشعلة الشرقية في المركز الرابع بـرصيد 3 نقاط، وأخيراً فليج دون رصيد.